الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

مسلم: كنت إمام جامع.. والغناء أبعدني عن الصلاة

مطرب المهرجانات مسلم

مطرب المهرجانات مسلم

سعد نبيل

A A

فاجأ مطرب المهرجانات مسلم، الإعلامية أميرة بدر، بتأديته للآذان على الهواء مباشرة، خلال حلقته معها في برنامج "أسرار".

وكشف مسلم عن أنه كان يؤم المصلين في مسجد بجانب منزله، قائلًا: عرفت أن صوتي حلو من وأنا عندي ٨ سنين، وابتديت أأذن وأكون مسؤول عن الجامع اللي جنب بيتي وأفتحه للناس، وكنت بغني لحد قبل ما أتدين وكده، ولكن صوتي بقى كويس بسبب تجويد القرآن، لأنه بيحسن الصوت.

حلمي أوصل بموهبتي

وأضاف مسلم: أنا اتبهدلت أوي عشان أرجع أغني، وكان حلمي أوصل بموهبتي، بغض النظر عن حفظي للقرآن، ومبقتنعش بكلام الشيوخ أن الغناء حرام، لأن الدين بتاعنا دين الأخلاق، وربنا هيحاسب كل واحد على نواياه، ممكن أصلي، لكن مش زي الأول، فيه حاجات بتفوتني، وبتمنى ربنا يهديني وأرجع تاني، وشغلي السبب في كده، وده غصب عني، وكفاية مسحول في حوار الجواز والخطوبة.

مواعيد عرض برنامج أسرار

برنامج "أسرار" يعرض يوميًا على شاشة "النهار" تستضيف خلاله الإعلامية أميرة بدر، عددًا من نجوم الفن والرياضة والسياسة والمجتمع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.
 

إعلان الانفصال

وأعلن مطرب المهرجانات مسلم انفصاله رسميًا من يارا تامر، وذلك بعد فترة قليلة جدًا من احتفالهما بالخطوبة، وحذف جميع الصور التي تجمعهما معًا، وكتب مسلم عبر خاصية “ستوري” بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: خلصت يا جماعة، مشيرًا إلى انفصاله من يارا.

وكان كل من مسلم ويارا تامر، قد احتفلا بخطوبتهما بقصر البارون في حفل كبير، بحضور عدد كبير من الفنانين والأقارب.

طلاق مسلم

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها مسلم عن انفصاله، بل أعلن منذ فترة قصيرة طلاقه من ميكا البغدادي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: "الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة."

search