الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

دياب : لسنا أول من يلعب في السعودية..ومباراتا القمة بحكام مصريين

احمد دياب

احمد دياب

محمود حسن

A A

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة إن إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بالسعودية سيُدر مئات الملايين كما أن العائد سيكون أيضاً لـ16 نادياً مصرياً.

وأوضح دياب في تصريحات تلفزيونية لقناة"أون تايم سبورتس" : هناك عرضاً بالفعل لإقامة مباراتي القمة في الدور الأول والثاني في السعودية وبنفس مواعيدهما التي حددتها رابطة الأندية ومازالنا نبحث الأمر ونتفاوض عليه خلال اليومين المقبلين للوصول إلي قرار نهائي والعروض مجزية جدا وحصلنا علي موافقة الناديين باللعب في السعودية والمباراة الأولي ستكون في ملعب الأول بارك أما الثانية ستقام علي ملعب الجوهرة في جدة.

وشدد : ملتزمون بكل تعاقداتنا والرعاة سيكونوا في المباراة سواء رعاة الأهلي في مباراته أو الزمالك كصاحب أرض والحكام مصريين.

دياب: لسنا الأول 

وكشف دياب : لسنا أول ناس تقوم بذلك فالكلاسيكو الإسباني علي سبيل المثال يلعب في المملكة ونحن لدينا علاقات تاريخية مع الأشقاء سواء علي مستوي القيادة أو الشعب والكرة الآن أصبحت صناعة ومصر بلد كبير.

وحددت رابطة الأندية المحترفة إقامة مباراة قمة الدور الأول يوم 15 أبريل المقبل، على ملعب “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بالدوري فيما تقام مباراة قمة الدور الثاني يوم 25 يونيو المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، على أن تكون المباراة الأولى للزمالك والثانية للأهلي.

search