السبت، 05 أكتوبر 2024

09:25 م

"وساطة واحترام".. رئيس اتحاد الكرة يحاول امتصاص غضب رمضان صبحي

جمال علام

جمال علام

محمود حسن

A A

قال مصدر في اتحاد الكرة، إن جمال علام رئيس  الجبلاية أجرى اتصالا هاتفياً مع إكرامي الشحات، "حما" رمضان صبحي نجم هجوم فريق بيراميدز، للتأكيد على احترامه الشديد للاعب وأنه لم يكن يقصد الإساءة له بأي شكل خلال تواجده كضيف في أحد البرامج الإذاعية أمس الأول الأحد.

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر" أن جمال علام يحاول تهدئة الأمور مع لاعب بيراميدز الذي أعلن عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد رئيس اتحاد الكرة بسبب التصريحات “غير المسئولة والخاطئة”، سواء على المستوى الدولي وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلى المستوى المحلي طبقاً للقوانين المصرية.

كان جمال علام كشف أن منظمة المنشطات أرسلت خطابا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى وأنه سيتم أخذ عينة أخرى للاعب للتأكيد من تناول المنشّطات أم لا قبل توقيع الإيقاف عليه.

الكومي: علام لم يقصد الإساءة للاعب

وفي الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء دافع إيهاب الكومي عن تصريحات جمال علام وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية etc: ": جمال علام لم يقصد مطلقًا أن يصنع أزمة بشأن رمضان صبحي، لكن هناك حالة لغط في الشارع المصري بعدما انتشرت العديد من الأقاويل حول هوية اللاعب صاحب الأزمة الخاصة بالمنشطات وتم ذكر أسماء عديد من اللاعبين".

وأضاف: "رئيس الجبلاية ذكر اسم رمضان صبحي عفويًا ولم يكن مفترضًا أن يعلن عن ذلك، لأن تلك الأمور تُدار بسرية كاملة، وكما هو معروف يتم أخذ عينة واحدة من اللاعب، يتم تقسيمها، وحال فتح العينة الثانية يكون على نفقة اللاعب".

وواصل: "لا نتمنى مطلقًا أن يكون مصير رمضان صبحي الإيقاف، وجمال علام يكن كل تقدير واحترام لكل اللاعبين ومسئولي نادي بيراميدز، ولم يكن يقصد أبدًا عمل أزمة بخصوص اللاعب، ونتمنى أن يكون هناك رد مُقنع من جانب رمضان على تلك الأزمة".

وأكد: "يجب وجود مذكرة مشتركة من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجان الطبية ومسئولي بيراميدز لحماية رمضان صبحي من الإيقاف"

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search