السبت، 05 أكتوبر 2024

10:49 ص

مات في التراويح.. تفاصيل مقتل نجار على يد آخر بالغربية

صورة الضحية

صورة الضحية

الغربية - عاصم هشام

A A

في ليلة رمضانية، تناول “أحمد” إفطاره مع عائلته الصغيرة، وتوجه لزيارة شقيقه، ليطمئن عليه، ثم ذهب إلى ورشته الصغيرة ليمارس عمله كالمعتاد، لكنه لم يكن يعلم أن هذه المرة ستكون الأخيرة له، وأن قدره سيقوده إلى نهاية مأساوية.

جريمة في التراويح 


مع دقات عقارب الساعة الـ8 مساءً، بينما تصدع أصوات مكبرات المساجد بصلاة التراويح، نزل "أحمد" إلى ورشته، وبعد وقت قليل نشبت مشادة كلامية بينه وبين أحد جيرانه، ثم تطورت إلي مشاجرة، تلقى خلالها ضربة قوية على رأسه، أودت بحياته على الفور.

مشاهد مرعبة

 
شوفته والحديده لسه نازله عليه، بتلك الكلمات بدأ فارس نجل المجني عليه حديثه لـ"تليجراف مصر"، مشيرا إلى أن والده يدعى "أحمد إبراهيم السيد"، ويبلغ 60 سنة، ويعمل نجار ومقيم بمنطقة العجيزي، التابعة لقسم أول طنطا، بمحافظة الغربية.


وأضاف أن والده تناول معهم الإفطار، وبعد ذلك ذهب إلي شقة شقيقه، ليسلم عليه وجلس معه ليتناول كوب من الشاي، وانصرف إلى ورشته.

صوت عالي 


ابنة المجني عليه نغم أحمد، بدورها قالت:«كنا قاعدين، وسمعنا صوت عالي، وناس بتتخانق مجاش في بالنا أن بابا طرف في المشاجرة، لأن عمره ما كان بتاع مشاكل، وبعد ذلك رأيت والدي ملقى على الأرض، ويوجد نزيف شديد في رأسه، وتوفي قبل الوصول إلى المستشفى".

جنازة مهيبة


شيع أهالي منطقة العجيزي، جثمان المجني عليه، في جنازة مهيبة، بعد أداء صلاة عصر أمس، وصلاة الجنازة، وتم دفنه في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على وجوه الأهالي.

بلاغ بالواقعة 


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة، أسفرت عن مقتل أحد طرفيها، اثر خلافات بينهما، وجرى ضبط المتهم، وعرضه على النيابة العامة، التي قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search