الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:00 ص

الأهلي يصعّد ضد محمد الشيبي: "الفيفا في مقابل التحريض"

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

محمود حسن

A A

تعقد اللجان القانونية في النادي الأهلي اجتماعات مكثفة في الوقت الحالي للوصول إلى صيغة معينة للشكوى المقرر أن يتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن إصرار الشيبي على اللجوء إلى القضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات يخالف تماما قوانين الفيفا التي تمنع اللجوء للقضاء المدني في أحداث وقعت داخل الملعب.

وكشف المصدر أن أزمة الشحات والشيبي كانت في طريقها للحل، لكن هناك أطراف تدخلت وقامت بتحريض لاعب بيراميدز علي رفض الصلح واللجوء إلي القضاء المدني وبالفعل تم الاستماع إلى أقوال حسين الشحات، وقام محاميه أشرف عبد العزيز بطلب شهادة بعض لاعبي الأهلي أمثال محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وكهربا لتبرئة موكله.

الأهلي: سندافع عن الشحات

وشدد المصدر علي أن مسئولي الأهلي لن يقفوا مكتوفي الأيدي في أزمة الشحات والشيبي، لا سيما بعد أن قام النادي بتوقيع عقوبة علي اللاعب فور حدوث واقعة الضرب قدرها 500 ألف جنيه،بخلاف قرار اتحاد الكرة بإيقافه وتغريمه والأهم من ذلك كله هو أن الشحات اعتذر للشيبي أمام غرفة خلع الملابس فور انتهاء المباراة مباشرة وبالتالي كان علي اللاعب المغربي ألا يقوم بتصعيد الأمر للقضاء المدني.

وقبل 8 أشهر نشبت أزمة بين الشحات والشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز علي ملعب الدفاع الجوي الموسم الماضي،حيث قام الشحات بصفع الشيبي علي وجهه قبل أن يذهب لمصالحته.

search