الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

مصطفى شعبان يؤم المصلين.. ما القصة؟ (فيديو)

شيماء رستم

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان مصطفى شعبان وهو يؤم المصلين داخل أحد مساجد القاهرة.

مصطفى شعبان يؤم المصلين 

أعاد الفنان مصطفى شعبان نشر الفيديو مرة أخرى علي حسابه الشخصي من خلال موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام “خاصية إستوري”، حيث علق ناشره "مصطفى شعبان بيصلي بالناس وصوته حلو".

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن كواليس الفيديو المنتشر، وفي السطور التالية سوف نسرد لكم تفاصيل فيديو الفنان مصطفي شعبان وهو يؤم المصلين.

كواليس الفيديو 

الفيديو تم تصويره العام الماضي، خلال تصوير الفنان مصطفى شعبان مسلسل" بابا المجال" الذي كان ينافس به في الموسم الرمضاني السابق لعام 2023.

نُشر فيديو للفنان مصطفى شعبان، وهو يؤم المصلين، من خلال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عدد من صفحات المواقع.
وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين على الفيديو، معبرين عن إعجابهم بصوت الفنان مصطفى شعبان وخشوعه بالصلاة، ومن ثم أعاد الفنان مصطفى شعبان نشره مرة أخرى في رمضان الجاري من خلال منصة "تيك توك " على حسابه الشخصي.

تعليقات الجمهور

وفي العشر الأواخر من رمضان هذا العام 2024، تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يؤم به مصطفى شعبان المصلين مرة أخرى.

وانهالت التعليقات بالإشادة والإعجاب بصوت مصطفى شعبان، حيث قال أحدهم "صوتك يجنن يا معلم"، وآخر معلقًا "بارك الله في أمثالك وبارك فيك".

مسلسل المعلم 

وعلى صعيد آخر، يشارك الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "المعلم" في الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024، مع نخبة من كبار نجوم الدراما من بينهما سهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم ورياض الخولي وعبد العزيز مخيون وفتوح أحمد وسلوي خطاب وهاجر أحمد والطفل جان رامز، من تأليف محمد الشواف، من إخراج مرقس عادل.

search