الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

القصة الكاملة لخطف طفلتي مدينة نصر

لحظة اختطاف طفلتي داخل مصعد بمدينة نصر  على يد والدهما وصديقه

لحظة اختطاف طفلتي داخل مصعد بمدينة نصر على يد والدهما وصديقه

خلود طارق ومصطفي منازع

A A

صرخة طفلتين في مصعد بمدينة نصر، كشفت عن جريمة، أب ارتكبها في حق ابنتيه، في فيديو لم تتجاوز مدته 31 ثانية، انتشر كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خدرهما واختطف إحداهما بمساعدة صديقه وسائق. 

فيديو صادم

الفيديو الذي انفرد به "تليجراف مصر"، أظهر الأب وصديقه، وهما يستوقفان المصعد، وبداخله طفلتي الأول "جنى وحنين"، ثم انقضا عليهما كما ينقض الذئب على فريسته، وخدراهما، فأصبحت الطفلتين هامدتين بلا حراك، في ثوان معدودة، وهو ما سهل على الأب وصديقه حملهما، على أكتافهما، وهربا بهما من العقار، قبل أن يتخلى الأب عن طفلته الأولى "جنى"، ويهرب بالثانية مع آخرين كانوا في انتظاره بالخارج. 

لحظة اختطاف طفلتي داخل مصعد بمدينة نصر  على يد والدهما وصديقه

    متعود يطاردني 

وقالت والدة الطفلتين “هبة.ح” في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إنها انفصلت عن زوجها ويعمل محاسب في إحدى الدول، إلا أنه اعتاد مطاردتها وإرهاب طفلتيها، وسبق له أن اختطفهما خارج البلاد لمدة 4 سنوات كاملة، قبل أن يعيدهما إليها مجددا.

وأكدت أنها حررت محضرا بالواقعة وأحيل طليقها إلى المحاكمة، وعوقب بالحبس غيابيا لمدة سنة مع الشغل لكنه لم يعد إلى مصر، إلا بعد سقوط الدعوى.

مراقبة الأب للطفلتين

وكشفت الأم أن طليقها حاول مراقبة الطفلتين عن كثب، ومن أجل ذلك اشترى شقة قريبة من محيط سكنها، وحدث أن هاجمهما في شهر مارس الماضي خلال عودتهما من المدرسة أمام المنزل.

محاولة اختطاف أخرى 

وأشارت الأم، إلى أن الأب حاول التعدي على الطفلتين، في شهر مارس الماضي، وذلك في مدخل العقار وأمام المصعد، بينما كانتا تقفان أثناء عودتهما من المدرسة، وتحملان حقيبتيهما المدرسية.

شد وجذب

وتقابل الأب مع الطفلتين، حيث بدأتا في الرجوع إلى الخلف أثناء حديثهما معه، بينما يحاول حمل إحداهما عنوة من أمام العقار، وتدخل أحد الأشخاص، محاولا تهدئة الوضع بينهم.

"خايفين"

ووثق فيديو محاولة اعتداءات الأب المتكررة، وظهرت الطفلتان وهما تمسكان بيد بعضهما البعض، وتهمان بالهرب من والدهما الذي لم يكف عن مطاردتهما حتى وصلتا إلى باب مصعد العقار، ويُظهر الفيديو أن إحداهما تركت حقيبتها المدرسية خارج العقار، مفضلة الهرب عما سواه.

لحظة اختطاف طفلتي داخل مصعد بمدينة نصر  على يد والدهما وصديقه

اختطاف 

وروت الأم تفاصيل خطف الأب للطفلتين، الأربعاء الماضي، بأنها كانت المرة السادسة، ووقتها اشترى لهما هدايا كنوع من “التمويه” حال القبض عليه، واصطحب صديقه معه، ودخلا المصعد وخدرا الطفلتين.

وقالت الأم إن الطفلتين صرختا لكنهما فقدتا الوعي، وحين رأته إحدى المقيمات في العقار وتحديدا في الطابق الـ 11، أخبرها أنهما تعرضتا للتسمم، وطلب منها استخدام “شفرة” المصعد الخاصة بها. 

وأوضحت الأم أن جارتها لم تدرك أن الطفلتين في حالة اختطاف، وأنه خرج من العقار، لكن واحدة منهما سقطت فسحلها على الأرض وحينما لم يستطع حملها أخذ الأخرى وهرب.

بيان الداخلية 

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، تمكن أجهزتها من القبض على صديق الأب الذي ظهر معه في فيديو الاسانسير، فضلا عن سائق السيارة. 

وكشفت الداخلية، أن والدة الطفلتين، أبلغت بقيام طليقها بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

وبإجراء التحريات تبين قيام والد الطفلتين بالاستعانة بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، وقيامه بمغادرة البلاد بذات تاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

حد يخطف بنته 

هذا هو اسم الحساب الذي أنشأه الأب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر به فيديوهات لطفلته التي غادرت معه البلاد، قبل أن يفعل خاصية "غلق الحساب" وجعل منشوراته مقتصرة على الأصدقاء فقط. 

search