الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:21 م

اتحاد الكرة يستدعي الشيبي للتحقيق.. الخميس (خاص)

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

محمود حسن

A A

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، أن لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، أرسلت استدعاء إلى اللاعب المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، للتحقيق معه بخصوص أزمة حسين الشحات، لاعب الأهلي.

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن لجنة الانضباط استدعت محمد الشيبي للتحقيق معه يوم الخميس المقبل، فيما بدر منه تجاه حسين الشحات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري الموسم الماضي، بناء على الخطاب الذي أرسله الأهلي إلى الجبلاية وطلب فيه التحقيق مع لاعب بيراميدز كما أرفق مستندات تدينه وتبرئ الشحات.

وتابع المصدر: "الأهلي ضغط على اتحاد الكرة لاستدعاء الشيبي وهو ما جعل الأخير يتحرك للتحقيق معه، واللاعب المغربي سيذهب بالفعل إلى اتحاد الكرة وسيخضع للتحقيق بشكل طبيعي لكنه مستمر في قضيته ضد الشحات "مدنيا".

وقبل 8 أشهر، نشبت أزمة بين الشحات والشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي الموسم الماضي، حيث صفع الشحات الشيبي على وجهه قبل أن يذهب لمصالحته.

وطلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم، الإفادة بالإجراءات التي قام بها تجاه مخالفة الشيبي للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بسبب لجوئه للمحاكم المدنية ورفعه دعوى قضائية ضد الشحات تحدد لنظرها يوم 18 أبريل الجاري.

وجاء طلب الأهلي في خطاب أرسله إلى اتحاد الكرة اليوم، لاستبيان الموقف بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر، ولم يتم حسم الأمر.

search