الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:31 م

دعاء ليلة القدر للأبناء.. اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام

دعاء ليلة القدر للأبناء

دعاء ليلة القدر للأبناء

جهاد أحمد

A A

دعاء ليلة القدر للأبناء، يبحث عنه الكثيرون عبر محرك البحث "جوجل"، فالأبناء رزق ونعمة من عند الله، لذا يسعى الآباء والأمهات إلى الدعاء لهم، وجاء في سورة الفرقان قول الله تعالى "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".

دعاء ليلة القدر للأبناء

وخلال السطور التالية، يَنقِل لكم "تليجراف مصر"، دعاء ليلة القدر للأبناء:

ربنا هب لنا من أزواجنا وذريّاتنا قرّة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا.

اللهم إن كانت ليلة القدر، احفظ لي أبنائي، وارزقهم القناعة والرضا، ونزه قلوبهم عن التعلق بمَنْ دونك، واجعلهم ممنْ تحبهم ويحبونك.

اللهم ارزقني، وارزق أبنائي، وأهلينا، وجميع المسلمين، بركة ليلة القدر، واقسم لنا من خيرها، وبركتها، ورزقها، وصلاح حالنا، وأحوالنا، برحمتك يا رحيم.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، اللهمّ احفظ لي أطفالي من كل شر يا رب، اللهم اصلح لهم شأنهم كلّه، وأعني على تربيتهم، اللهم أستودعك قلوبهم وأفئدتهم، فاحفظها من كلّ حزن وشرّ، وأنتَ خير الحافظين.

اللهم إني أسألك العفو والعافية في ليلة القدر لأولادي، اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام، ووفقهم لطاعتك وحسن عبادتك يا رب، اللهم إني أدعوك في ليلة القدر العظيمة أن تمن على أولادي بالعلم والإيمان، والأخلاق الحسنة، ونجهم من أصدقاء السوء، وارزقني طاعتهم، وبرهم في الدنيا والآخرة.

دعاء ليلة القدر للأبناء

دعاء للأبناء في العشر الأواخر من رمضان

اللهم إني استودعتك أبنائي فاغفر ذنوبهم، وطهّر قلوبهم، وحصّن فروجهم، وحسّن أخلاقهم، واملأ قلوبهم نورًا وحكمةً، وأهلّهم لقبول كلّ نعمة، اللهم اجعلهم من الذاكرين والمذكورين، وعلّق قلوبهم بطاعتك، واجعلهم من أوجه من توجّه إليك وأحبك، وارزقهم الصحبة الصالحة الخيّرة التي تعينهم على كل خير يا رب العالمين.

اللهم إنك رزقتني أبنائي بلا حول مني ولا قوة، فاحفظهم بعينك التي لا تنام، وقرّبهم منك، وارزقهم خير الأصحاب، واجعلهم من عبادك الصالحين المقربين، وأجرهم من الفتن وما ظهر منها وما بطن.

اللهم اجعل أولادي لي مطيعين، غير عاصين ولا عاقين ولا خاطئين، اللهم أعنّي على تربيتهم وتأديبهم، وبرّهم واجعل ذلك خيراً لي ولهم، اللهم علّق قلوبهم بالمساجد وبطاعتك، واجعلهم من أوجَه من توجه إليك وأحبك ورغب إليك.

اللهم إنّي أسألك بأسمائك الحسنى يا حي يا قيوم، أن تبارك لي في أبنائي وذرّيتي، ولا تضرّهم وأن توفّقهم لطاعتك، اللهم هب لأولاد المسلمين مثل ما سألتك لأولادي يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبهم، وشفاءً لصدورهم، ونورًا لأبصارهم، اللهم فرّح بهم نبيك المختار، واهدهم لما تحبّه وترضاه، واجعلهم مِمَنْ تواضع لك.

search