السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

فتاة الميكروباص.. "الأمن" يحدد هوية السائق المتهم بمحاولة خطف بثينة

جروح برأس بثينة فتاة الشروق

جروح برأس بثينة فتاة الشروق

خلود طارق

A A

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، في تحديد هوية السائق المتهم بمحاولة خطف الفتاة  “بثينة ” المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الميكروباص" بطريق الشروق.

ورصدت كاميرات المراقبة السيارة، وتم تحديد قائدها، وأثبتت التحريات صحة أقوال الفتاة المجني عليها والتى تعرضت لمحاولة خطف.

وجارٍ ضبط المتهم، حيث تداهم مأموريات أمنية مناطق عدة يتوقع اختباء المتهم فيها، وفق مصدر أمني.

شهدت مدينة الشروق، واقعة مشابهة لحادثة "فتاة أوبر" حبيبة الشماع، حيث حاول سائق ميكروباص اختطاف فتاة تدعى “بثينة”، وعلى إثر ذلك قفزت من السيارة ما تسبب في إصابتها إصابات بالغة.

وكشفت والدة “بثينة”، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، آخر تطورات حالتها الصحية، وأكدت أن ابنتها تعاني من خلع بمفصل الكتف وكدمات قوية جدًا، تجعلها غير قادرة على مفارقة الفراش، قائلة: "بنتي حالتها متدهورة ومخضوضة من اللي حصل".

شقيقة بثينة

وقالت شقيقة الفتاة "بثينة"، إن شقيقتها استقلت سيارة ميكروباص من أمام محطة مترو هشام بركات بمدينة نصر إلى منطقة حدائق القبة، ونزل الركاب جميعًا على جسر السويس، ولأن الطريق كان مزدحمًا بشكل خانق في منطقة ألف مسكن، أخبرها السائق بأنه سيسلك طريقًا مختصرًا لتجنب الزحام، وهو طريق صلاح سالم ومن ثم إلى العباسية، ولم تعترض لمعرفتها الجيدة بالطريق المختصر.

رواية المجني عليها

بثينة قالت إن قصتها بدأت الخميس الماضي، بعد انتهائها من جلسة بأحد مراكز التجميل بمنطقة مصر الجديدة، تحديدًا عند محطة مترو هشام بركات.

أوضحت بثينة: “استقليت سيارة ميكروباص من أمام محطة المترو المذكورة، متجهة إلى منطقة العباسية في طريقي إلى منطقتنا حدائق القبة، وكانت تنقل ركابًا إلى منطقة جمال عبد الناصر بجسر السويس، ونزل الركاب جميعهم في المنطقة المذكورة، إلا أن الطريق كان مزدحمًا بشكل خانق، في منطقة ألف مسكن تحديدًا”.

روت بثينة لـ"تليجراف مصر": “سائق الميكروباص قال لي سنتجه إلى طريق مختصر لتجنب الزحام، إلى أن وجدت نفسي أمام (أكوا بارك) بالقرب من مدينة المستقبل على طريق مصر-السويس”، وفق وصفها.

بثينة قالت إنها لمحت “كارتة” قبل مدخل الشروق، وطالبت السائق بأن تنزل من السيارة للمرة الثانية، إلا أنه سلك طريقًا فرعيًا آخر لتجنب كمين شرطة، حينها أدركت أنها أمام محاولة اختطاف وقفزت من السيارة.

ونجت بثينة من محاولة اختطافها على يد سائق سيارة أجرة "ميكروباص"، على طريقة كارثة “فتاة أوبر” حبيبة الشماع، والتي توفيت إثر إصابات بالغة تعرضت لها إثر قفزها من السيارة هربًا من “تحرش السائق”.

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search