الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رقم تاريخي جديد للزمالك بعد عبور ساجرادا

الزمالك وساجراردا

الزمالك وساجراردا

هيثم موسى

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مكاسب عديدة من مواجهة ساجرادا الأنجولي، رغم التعادل السلبي الذي حسم المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وفرض الزمالك التعادل السلبي على ساجرادا في ملعبه "11 نوفمبر" بأنجولا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات وتأهل الأبيض رسميا بتلك النتيجة، إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن رفع رصيده للنقطة العاشرة.

رقم تاريخي جديد للزمالك 

خاض مدرب الزمالك معتمد جمال مع الفريق 7 مباريات حتى الآن، فاز في 5 منها، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مرماهم 4 أخرى. 

ولأول مرة في تاريخ الزمالك، يتأهل الفريق للدور التالي، من الجولة الرابعة في دور المجموعات، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية. 

معتمد جمال يعلق على مباراة الزمالك و ساجرادا 

وقال مدرب الزمالك خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة اليوم، إن مواجهة ساجرادا في أنجولا كانت صعبة، وأن فريقه كان يلعب لتحقيق الفوز أو العودة بنتيجة إيحابية.

وأكد جمال، أن لاعبي الزمالك بذلوا مجهودا كبيرا خلال المباراة وأهدروا عدة فرص مؤكدة، فضلا عن عوامل الجو والرطوبة التي أثرت بدورها على الفريق.

وأضاف مدرب الزمالك أن فريقه لعب منذ البداية بشكل قوي من أجل إنهاء المباراة مبكرا وضغط بكامل قوته، لكن لم يسجل في الشوط الأول، وسعى للتسجيل في بداية الشوط الثاني ولم يحالفه التوفيق، لذلك قرر الاعتماد على الخطة البديلة بالحفاظ على المرمى من دخول أهداف حتى لا يخسر، خصوصا مع تراجع الحالة البدنية للاعبين في الشوط الثاني بسبب الطقس والرطوبة 

موقف الزمالك في الكونفدرالية

وتصدر الزمالك المجموعة برصيد 10 نقاط يليه أبو سليم الليبي بـ 9، ثم ساجرادا الأنجولي بـ 4، ويتذيل سوار الغيني المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

search