الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

سيمون: قلبي كان بيترج في مشهد وفاة ابني بـ"صيد العقارب" (خاص)

سيمون في صيد العقارب

سيمون في صيد العقارب

شيماء رستم

A A

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للفنانة سيمون في مشهد بكائها على نجلها وهو يموت بين أحضانها، في أحداث مسلسل “صيد العقارب".

سيمون: قلبي كان بيترج

وقالت الفنانة سيمون في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، إنه من أصعب المشاهد التي قامت بها داخل العمل واصفة إحساسها بأن “قلبي كان بيترج".

أصعب مشاهد سيمون في صيد العقارب

وأشارت سيمون إلى أن المشهد بأكمله كان صعبا من رؤية دم نجلها في أحداث مسلسل “صيد العقارب”، الذي يجسده أحمد جمال سعيد بدور “معتز”، وألمه وأوجاعه وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة، وبكاء مي القاضي التي تقوم بشخصية “ولاء”، زوجة معتز التي تسببت في مقتله.

وأضافت سيمون أنها لم تكف عن البكاء والصراخ لفترة طويلة حتى بعد الانتهاء من المشهد، لدرجة أن المخرج أحمد حسن خشي أن يحدث لها شيئا حيث قال “الأستاذ أحمد حسن قال ألحقوا سيمون لأنه عارف إن أنا في مشاهد الدراما بكون حقيقية جدا.. وقلبي بجد بيترج في المشاهد إللي من النوعية دي".

سيمون: المخرج خاف عليا

وأكدت سيمون أنها تتقمص للغاية في أداء هذه النوعية من المشاهد دون الاستعانة الخارجية بجلسرين أو ما شابه.

وقالت في حلقة في ليلة العيد سوف تذاع على إحدى القنوات: “هتشوفي المخرج والفنانين هيقولوا إيه على مشاهدي ديه الدرامية”.

أصعب مشاهد سيمون

وأوضحت سيمون أن أصعب المشاهد الدرامية التي قامت بها في مسيرتها الفنية كثيرة للغاية، ولكن من بينها مشهد الحريق في فيلم  “يوم مر ويوم حلو” مرورا بـ “موتى في الهجامة”، وبكائي في صمت في فيلم ”آيس كريم في جليم".

وشاركت الفنانة سيمون منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي، يضم صورا من مسلسل "صيد العقارب"، خلال مشهد وفاة نجلها معتز خلال الأحداث، معلقة: “ابني معتز”.

وعلق أحمد جمال سعيد، الذي قام بدور معتز، على منشورها قائلا: “حبيبة قلب ابنك معتز”.

صيد العقارب

يشار إلى أن الفنانة سيمون تشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “صيد العقارب”، في دور "سميحة"، مع الفنانة غادة عبد الرازق ورياض الخولي وأحمد جمال سعدي ومي القاضي، ونخبة من نجوم الدراما.

وشهدت حلقة أمس من مسلسل “صيد العقارب”، وفاة معتز “أحمد جمال سعيد”، ابن سميحة “سيمون”، وإلقاء القبض على ولاء “مي القاضي”، بتهمة التسبب في مقتله.

search