السبت، 05 أكتوبر 2024

05:03 م

لجين عمران: قاطعت صديقتي بسبب حديثها مع زوجي

الإعلامية لچين عمران

الإعلامية لچين عمران

سعد نبيل

A A

قالت الإعلامية لجين عمران، إنها قاطعت إحدى صديقاتها بسبب الغيرة على زوجها، وذلك بعد أن أخبرتها أنها تشعر بالارتياح والسعادة أثناء الحديث مع زوجها.

وأكدت لجين عمران، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري" المعروض يوميا في رمضان عبر قناة “القاهرة والناس”، أن الغيرة على زوجها ليست السبب الوحيد وراء مقاطعة أقرب أصدقائها، ولكن حقدها وحسدها من ضمن الأسباب، قائلة: “عينها على كل حاجه عندي بيتي وشغلي ونجاحي”.

برنامج حبر سري

وهذا الموسم الرابع لبرنامج حبر سري، وفكرة البرنامج مبنية على استضافة الشخصيات الشهيرة والمثيرة للجدل في مختلف المجالات، وإجراء حوار حول حياتهم الشخصية.

ضيوف برنامج حبر سري الموسم الرابع

واستضافت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري في موسمه الرابع، كلًا من الفنان أمير كرارة وصبري فواز وبيومي فؤاد وأحمدعبد العزيز وأحمد فهمي وسيف زاهر ومحمود كهرباء.

كما استضافت الموسيقار صلاح الشرنوبي والمخرج خالد يوسف والمخرج هادي الباجوري والفنانة فيفي عبده وناهد السباعي وريتا حرب والنجمة سلاف فواخرجي والفنانة نجوى فؤاد.

لچين عمران

لجين عمران، هي مقدمة برامج على شبكة قنوات Mbc وقدمت برنامج "صباح الخير يا عرب"، لمدة 8 سنوات على التوالي.

وبدأت لچين العمل في "سيتي بنك"في مملكة البحرين، وعملت في قسم منسق الحوالات في "البنك السعودي الهولندي"، وحصلت على جائزة أفضل مذيعة عام 2009 من مجلة زهرة الخليج، وتم اختيارها كأفضل شخصية مؤثرة من "دار الصدى الإماراتية".

search