السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

حفروا نصف المسافة.. تفاصيل جديدة في حادثة "بئر طه" (فيديو وصور)

المنيا - زينه الهلالي

A A

تواصل قوات الحماية المدنية جهودها، من أجل إنقاذ شاب يُدعى طه عبد العزيز، سقط في بئر يصل عمقها لأكثر من 30 مترًا، على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، وهي الحادثة التي عُرفت إعلاميًا بـ"حادثة بئر طه".

حفروا نصف المسافة

أكد أهالي الضحية حبيس البئر أنه تم الوصول بالحفر إلى عمق 17 مترًا، ولا يزال البحث مستمرًا حتى وقتنا هذا، وأضافوا “لا نعرف هل بعد كل هذا سيكون على قيد الحياة أم لا”.  

الحفارات تواصل عملها

المكالمة الأخيرة

وقال أحمد عربي أحد أقارب طه، إن طه سقط في تمام الساعة الحادية عشرة مساء الإثنين، بشكل مفاجئ أثناء ذهابه إلى عمه،  حيث كان يتحدث في الهاتف ولم يلاحظ البئر القديمة الموجودة في الأرض الصحراوية.

"كان من خيرة شباب العيلة"، هكذا بدأ زياد محمد نجل عم طه، حديثه موضحًا أن الأخير متزوج ولديه طفلين أنس (6 سنوات) وعبد العزيز (4 سنوات)، وأوضح “عندما سقط طه في البئر كان على قيد  الحياة، وقمنا بإنزال موبايل للتواصل معه، لكن بعد 6 ساعات فقدنا الاتصال به”.

الحفارات تواصل العمل

وأضاف “كان قاعد هنا، وقال لنا إنه رايح يعمل مكالمة تليفونية، ولم ينتبه للحفرة اللي كانت موجودة عشان تطلع ماية (مياه) على أساس إنها بئر، لكن ماطلعتش ماية فغطوها عشان تكون ظاهرة للناس، وهو ماشي ما أخدش باله فوقع فيها”.

وأشار إلى أن الحفارات لا تزال تواصل أعمال الحفر أملًا في الوصول إلى مكان طه داخل البئر العميقة.

وطالب الأهالي بسرعة تواجد المعدات والحفارات اللازمة لاستخراج جثمانه من البئر.

search