الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

هشام ماجد يُروّج لفيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"

فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة

سعد نبيل

A A

نشر الفنان هشام ماجد صورًا جديدة من كواليس فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر ماجد في الصور بصحبة الفنانة هنا الزاهد، من كواليس الفيلم، معلقًا: "قصة حب صالح ودرية من على كوبري قصر النيل، اجمل قصة حب ممكن تشوفها، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم عيد الفطر".

ويُشارك في بطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، كل من: (دينا الشربيني، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ونانسي صلاح)، من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر المبارك.

موعد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

من المقرر عرض فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، في السينمات خلال أيام عيد الفطر المبارك 2024

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ضمن إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يتورطان في العديد من المشاكل، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسا على عقب.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويضم فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "هشام ماجد، وييومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي".

مسلسل أشغال شقة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد مسلسل "أشغال شقة"، والذي سبق عرضه ضمن النصف الأول من رمضان المبارك 2024.

وشارك بمسلسل "أشغال شقة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، وانتصار، إنعام سالوسة، أكرم حسني، مي كساب، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن إخراج خالد دياب.

search