الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

غادة إبراهيم في "فاصل من اللحظات اللذيذة"

هشام ماجد  وغادة إبراهيم وهنا الزاهد

هشام ماجد وغادة إبراهيم وهنا الزاهد

A A

بدأ صناع فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في مرحلة مونتاج ومكساج العمل، الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر 2024، من بطولة كلا من الفنانين، (هشام ماجد، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز.. وآخرين)، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث الفيلم

"فاصل من اللحظات اللذيذة" يدور في إطار كوميدي إجتماعي، وتبدأ أحداثه بظهور هشام ماجد الذي يعمل مهندس معماري متزوجا من هنا الزاهد ولديهم طفل يقوم بدوره جان رامز، إلا أن حياتهم ليست سعيدة، ومع تصاعد الأحداث تحدث لهم مفاجأة تغير حياتهم للنقيض، بل وتتغير من التعاسة للسعادة.

جزء من الحقيقة

وعلم "تليجراف مصر" من أحد مصادره داخل الشركة المنتجة للعمل، أن صناع الفيلم حرصوا على وجود مشهد يكون به جزء من الحقيقة، وفي الوقت نفسه كوميدي بحت، ما جعلهم يتحدثون مع المنتج أحمد السبكي عن رغبتهم في وجود فنان يظهر بشخصيته الحقيقة، ليتماشى الأمر مع الموقف الذي أرادوا صنعه.

وتابعت المصادر، أن هنا الزاهد وهشام ماجد اقترحا أن تكون الشخصية الحقيقية فنانة، وجاءت في خيالهم الفنانة غادة إبراهيم، وبالفعل وافق أحمد السبكي على وجودها.

وأشارت  المصادر إلى أن غادة إبراهيم صاحبة الإفيه الشهير "كاريزماتك مصر"، ستظهر خلال الأحداث كضيفة شرف في مشهد، يجمعها بهشام ماجد وهنا الزاهد، وتقول لهم "أنا الكاريزماتك.. كاريزماتك مصر"، وقامت غادة بتصوير المشهد خلال الفترة الماضية.

فيلم "بضع ساعات في يوما ما"

وعلى جانب آخر ينتظر هشام ماجد وهنا الزاهد عرض فيلمهم "بضع ساعات في يوما ما"، حيث انتهوا من تصويره منذ فترة كبيرة ولكنه لم يعرض حتى الأن، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولته إلى جوارهم كلا من الفنانين، مى عمر، وعائشة بن أحمد، وأحمد السعدنى، ومايان السيد، وخالد أنور، ومحمد سلام، وهدى المفتى، ومحمد الشرنوبى وأسماء جلال، وآخرين.

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد في السينما كان فيلم "تسليم أهالي"، الذي قدمه برفقته الفنانة دنيا سمير غانم، فيما كانت أخر أفلام الفنانة هنا الزاهد فيلم "مستر إكس"، وهو العمل الذي قدمته برفقة طليقها الفنان أحمد فهمي، فيما لم تقدم الفنانة غادة إبراهيم أي عمل سينمائي منذ 2010، حيث شاركت حينها في فيلم اسمه "المائدة".

search