الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:18 ص

ليفربول على قمة "البريميرلييج" بثلاثية في شيفيلد يونايتد

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، من منافسه أرسنال، بعد الفوز اليوم على ضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمتعهما على ملعب "أنفيلد ضمن منافسات الجولة 31.

تقدم ليفربول في النتيجة بالدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق مهاجمه داروين نونيز، الذي ضغط على حارس شيفيلد يونايتد جرليتش واصطدمت به الكرة الكرة وسكنت الشباك، وتعادل الفريق الضيف في الدقيقة 58 من عمر المباراة من كرة عرضية من الجهة اليمنى حولها أنيل أحمدهودزيتش برأسية لتصطدم في كونور برادلي مدافع ليفربول، ومرت من بين أقدام الحارس كيليهر إلى شباك فريقه. 

ليفربول وشيفيلد 

وسجل النجم الأرجنتيني ماك اليستر هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، لكرة مرتدة من الدفاع على حدود منطقة الجزاء. 

وأضاف الهولندي كودي جاكبو،ـ الهدف الثالث لفريق ليفربول في مرمى شيفيلد يونايتد، في الدقيقة 90، بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها جاكبو برأسية قوية على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الثالث للريدز. 

ليفربول يستعيد الصدارة من أرسنال 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 70 ليستعيد الصدارة مجدداً من أرسنال، ويحتل المركز الأول بفارق نقطتين، من خلال 30 مباراة لعبها، فاز في 21 مواجهة وتعادل 7 مرات، وخسر مرتين فقط. 

ليفربول وشيفيلد 

أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، بينما جاء مانشستر سيتي في المرتبة الثالثة برصيد 67 نقطة. 

فرحة لاعبي ليفربول 

وتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة الـ15 ليظل في المركز الـ20 والأخير، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

خروج صلاح

واستبدل الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وسط مفاجأة كبيرة لجماهير الريدز في ملعب أنفيلد، ولعب بدلا منه جرافينبيرخ.

وظهرت ملامح الغضب على محمد صلاح، خاصة وأن كلوب قام بإجراء التبديل بعد تسجيل شيفيلد يونايتد هدف التعادل في مرمى ليفربول مباشرة.

صلاح 

يبدو أن صلاح لم يكن متوقع إجراء هذا التبديل، ليظهرالغضب على وجهه، وسط تساؤلات عن سبب تغييره.

search