الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:22 ص

حسام وإبراهيم حسن يزوران أحمد رفعت في المستشفى

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمود حسن

A A

زار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر  الأول لكرة القدم ، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، ووليد بدر مدير إداري المنتخب، أحمد رفعت لاعب فيوتشر للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية بالمستشفى.
وتعرض أحمد رفعت للإصابة والإغماء وسقط داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويحاول إسعافه، ونُقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرًا.

وكان أحمد رفعت قد غادر العناية المركزة، وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

عودة رفعت لمنزله

وغادر صانع ألعاب مودرن فيوتشر أحمد رفعت العناية المركزة، وتم نقله إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع لرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء.

وكشف مصدر فى مودرن فيوتشر، أن نقل اللاعب تم بعد تحسن فى حالته الصحية، وأهمها تحسن وظائف الكلى.

عودة قريبة

وقال المصدر، إن عودة أحمد رفعت إلى منزله باتت قريبة، مضيفًا أن اللاعب بعد عودته إلى منزله، ستجرى له فحوصات أخرى، لمعرفة سبب الأزمة التي تعرض لها، ولكن ذلك سيكون بعد التأكد من أن الكلى سليمة تمامًا.

وكان أحمد رفعت قد سقط مغشيًا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندرى 11 مارس الماضى، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاش القلب بأحد مستشفيات الأسكندرية، وتم نقل اللاعب إلى القاهرة خلال الأسبوع الماضي بعد استقرار حالته.

search