الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:20 ص

"هاتريك" بالمر يقود تشيلسي لفوز دراماتيكي على مانشستر يونايتد

تشيلسي مانشستر يونايتد

تشيلسي مانشستر يونايتد

هيثم موسى

A A

قاد كولر بالمر، لاعب تشيلسي، فريقه لفوز مثير على مانشستر يونايتد بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” من أصل رباعية مقابل ثلاثة للفريق الضيف، في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي.

وأقيمت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

المباراة شهدت تقدم تشيلسي بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يعادل مانشستر يونايتد النتيجة بريمونتادا مثيرة، قبل انتهاء الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني نجح اليونايتد في قبل الطاولة على تشيلسي وسجل الهدف الثالث، ويقترب من تحقيق ثلاث نقاط غالية من أنياب “البلوز” على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

بالمر أمام اليونايتد 

بعد انتهاء الوقت الأصلي ظن الجميع أن الثلاثة نقاط في طريقها إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يعادل كولر بالمر النتيجة في الدقيقة 90 +10، من ركلة جزاء، ويعود اللاعب نفسه ليسجل هدف الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 90+11. 

أهداف المباراة 

لم يستغرق تشيلسي سوى 4 دقائق فقط لتسجيل هدف الأسبقية عن طريق كونور جالاجر، بعد عرضية من الجانب الأيمن اصطدمت في قدم فاران وذهبت عند جالاجير سددها أرضية قوية خدعت اونانا حارس اليونايتد ومرت من تحت يده الى داخل الشباك. 

احتفال بالمر 

أضاف كولر بالمر الهدف الثاني لفريق تشيلسي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، من ضربة جزاء سددها أرضية على يسار أونانا الذي ذهب للزاوية اليمنى بينما جاءت الكرة في الزاوية اليسرى له إلى داخل الشباك. 

وعاد مانشستر يونايتد إلى المباراة بتقليص الفارق في الدقيقة 34، بعد أن سجل أليخاندرو جارناتشو لهدف الأول لليونايتد، بعد كرة طويلة استلمها أنتوني ثم طالت منه ومررها مدافع تشيلسي بالخطأ قطعها جارناتشو وانطلق بالكرة ثم توغل وسدد الكرة على يسار حارس تشيلسي إلى داخل الشباك. 

ونجح النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أونانا وصلت عند برونو إنطلق ومررها إلى أنتوني يرسلها بعرض الملعب وصلت عند جارناتشو استلمها ومررها لـ دالوت يرسلها عرضية يقابلها برونو فيرنانديز بضربة رأس قوية على يمين حارس تشيلسي إلى داخل الشباك. 

وفي الدقيقة 68، نجح جارناتشو في تسجيل الخدف الثاني له والثالث لـ مانشستر يونايتد بعد هجمة مرتدة لصالح مانشستر يونايتد وانطلاقة رائعة من أنتوني ثم يمرر الكرة بوجه القدم الخارجي تصل عند جارناتشو يسجلها برأسه إلى داخل الشباك من فوق حارس تشيلسي لحظة خروجه من المرمى. 

وتعادل تشيلسي في الوقت المحتسب بدل ضائع، بعد أن حصل على ركلة جزاء نفذها بالمر بنجاح، ليسجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى مانشستر يونايتد. 

أضاف بالمر الهدف الرابع لتشيلسي والثالث له في الدقيقة 90+ 11، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك.

ترتيب اليونايتد وتشيلسي 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 43 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ48في المركز السادس. 

search