الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:44 ص

الليلة.. ناردين فرج تقدم حفل ختام مهرجان الجونة

ناردين فرج

ناردين فرج

نورهان طلعت

A A

وقع اختيار إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة والاستثنائية، على الإعلامية والفنانة ناردين فرج، لتقدّم حفل الختام، الذي يقام مساء اليوم.

وعلقت ناردين فرج في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" على أسباب قلة ظهورها في تقديم المهرجانات والفعاليات والبرامج خلال الفترة الأخيرة، بقولها "أصبحت أنتقي الأعمال التي تُعرض عليّ لتقديمها، ولا أقبل فكرة الموافقة على تقديم أي برنامج أو فعالية لمجرد التواجد، فقد حققت الكثير على مدار السنوات الماضية، لذلك شعر الجمهور أن ظهوري أصبح قليلًا على مستوى التقديم".

وتابعت "شعر الجمهور أيضًا بذلك، لأن تركيزي أصبح منصبًا على مستوى التمثيل أكثر من التقديم، وهو ما حدث بالفعل، فركزت في الآونة الأخيرة على التمثيل".

ويسدل مهرجان الجونة السينمائي الستار على فعاليات نسخته السادسة، التي أقيمت في ظروف استثنائية بسبب أحداث غزة، واستمرت فعاليات هذه الدورة على مدار 8 أيام من دون مظاهر احتفالية.

وتضامنًا مع القضية الفلسطينية، أضاف برنامج المهرجان، برنامج "نافذة على فلسطين"، الذي ضم 10 أفلام تناقش القضية الفلسطينية.

نجاح “صوت وصورة”

وحققت ناردين فرج نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، من خلال تقديمها شخصية “ماجدة علوان”، ضمن أحداث مسلسل “صوت وصورة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بمنصة (WATCH IT) وقناة dmc وdmc دراما.

ونجح المسلسل في تصدّر مُحركات البحث ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب عنصري الإثارة والتشويق في العمل على مدار 30 حلقة. وتدور أحداث العمل حول قضية مقتل طبيب التجميل “عصام الصياد”، وتحوم الشكوك حول عدد كبير من الشخصيات التي تربطه بهم علاقة طوال الأحداث.

المسلسل بطولة حنان مطاوع ووليد فواز وفدوى عابد ووليد فواز وعمرو وهبة وصدقي صخر، وهو تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمود عبد التواب.

search