الجمعة، 02 أغسطس 2024

10:40 م

مرتضى منصور : لو مجلس الزمالك فيه راجل يطلع يرد على تركي آل الشيخ

مرتضي منصور

مرتضي منصور

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

شن رئيس نادي الزمالك الأسبق، مرتضي منصور، هجومًا شديدًا على الإدارة الحالية برئاسة حسين لبيب واصفاً إياها بـ"الهواة".

وقال مرتضي منصور في تصريحات لـ"تليجراف مصر": اللي بيديروا النادي حاليًا مش فاهمين حاجة وبيضحكوا على الجمهور.. دول شوية هواة".

أضاف: لو في راجل في المجلس الحالي يطلع يرد على المستشار ترك آل الشيخ اللي عراهم وكذبهم وطلّع منظرهم وحش قدام الجمهور كله".

وأكمل مرتضي: عمرو الجنايني مسح البوست اللي كتبه لأنه مبيعرفش يواجه حد ولأول مرة هاني العتال اللي بيني وبينه معارك تاريخية يقول " لا يوم من أيامك يا مرتضى" .

وأنهي مرتضي تصريحاته قائلًا: بعض الزملكاوية لو عملوا فيها أبطال وقالوا احنا رفضنا نلعب في السعودية، هيطلع لهم جواب موافقة ادارة النادي على اللعب في السعودية.

غضب تركي آل شيخ

وأعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، صعوبة إقامة مباراتي القمة في السعودية بسبب رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشن تركى هجومًا علي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الذي كتب عبر صفحته الشخصية علي"فيسبوك": “الفريق الأبيض سيذهب إلي استاد القاهرة يوم 15 أبريل الجاري لمواجهة الأهلي، ولن يسافر إلى السعودية”.

وأتت تصريحات سالم لتثير غضب رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ الذي طلب من مسؤولي نادي الزمالك إزالة صورته من مقر النادي بميت عقبة.

بطولات زائفة

وخلال مداخلة هاتفية عبر قناة On time sports قال تركي في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة : نادي الزمالك وافق رسميًا علي خوض القمة في السعودية ولم يعترض وهذا أمر عجيب أن يخرج أحمد سالم الآن ويحاول صنع بطولات زائفة أمام الجمهور.

تركي واصل انتقاده لمسؤولي الزمالك ورموزه، إذ قام بإعادة منشور كان قد كتبه عمرو الجنايني علي صفحته قبل أن يحذفه، وعلق عليه تركي قائلًا: اتفق معاك جدًا وخصوصًا إن البوست اتمسح في أقل من ساعة".

الجنايني كان قد كتب: برافو مجلس الزمالك..برافو حسين لبيب..ارفع راسك انت زملكاوي.. احنا محدش كاسر عنينا ومش مكسوفين من حاجة ..لا يصح إلا الصحيح.

موعد القمة

وتقرر إقامة مباراة القمة الأولى في الدوري الممتاز يوم 15 أبريل الجاري على استاد القاهرة، بينما تقام مواجهة الدور الثاني بين الفريقين منتصف يونيو المقبل.

search