السبت، 06 يوليو 2024

08:10 م

خنقهم غاز السخان.. وفاة طفلتين في كفر الزيات

نقل مصابين - أرشيفية

نقل مصابين - أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

ودّعت قرية أبو الغر التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، اليوم طفلتين شقيقتين، بعد وفاتهما اختناقاً بغاز السخان في منزلهما، وسط حالة من الحزن سيطرت على أسرتهما وأهالي القرية، واتشحت السيدات بالسواد حزنا عليهن.

شاركوا في مسابقة قرآن 

وأفاد شهود عيان من الأهالي أبو الغر، أن الطفلتين شاركتا في مسابقة حفظ القرآن الكريم، في أحد مساجد القرية، وعادتا إلى المنزل، وأثناء الاستحمام، أصيبتا بالاختناق بسبب غاز السخان داخل حمام منزلهما.

بلاغ بالحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، ومرفق عمليات الإسعاف، بلاغاً يفيد بوجود طفلتين شقيقتين، في حالة إغماء وفقدان للوعي، ووجود رائحة لتسريب غاز السخان، وبخار الأكسجين.

تحريات الواقعة

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة "فاطمة.م.ع"، تبلغ 12 سنة، ومقيدة في الصف الأول الإعدادي، وشقيقتها الصغرى، “بسمة.م.ع”، تبلغ 8 سنوات، ومقيدة بالصف الثاني الابتدائي، اختناقا بغاز السخان، حال تواجدهما داخل حمام منزلهما للاستحمام، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

الضحية الأولى

العرض على الطب الشرعي

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما جرى استخراج تصريح الدفن، وتشيع الجثامين من مسقط رأسهم، وذلك بعد انتهاء الطب الشرعي.

الضحية الثانية
search