الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

غادة عبد الرازق تشوق متابعي "صيد العقارب": ماذا بعد مصطفى؟

الفنانة غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

هناء سلامة

A A

شوقت الفنانة غادة عبد الرازق متابعي الأحداث القادمة من مسلسل "صيد العقارب"، والذي يعرض يوميا عبر شاشة قناة "CBC" طوال شهر رمضان. 

ونشرت عبد الرازق عدة صور من مسلسل "صيد العقارب" عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقة "تفتكروا اللي جي ايه بعد مصطفى؟!، عايدة هتعمل إيه مع ياسين وأبوه، سلسال الدم ما زال ينفذ".

قصة مسلسل صيد العقارب 

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي يحمل أحداثا تنوعت بين التشويق والغموض، حول "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي لا تعيش حياة هنيئة على الاطلاق، عقب مقتل شقيقها "علي"، كما أن هناك صراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة "الغول"، وتلعب غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في ريادة الأعمال التجارية، حيث تتورط في العديد من الأزمات المالية الكبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع رجال الأعمال.

تجسد خلال الأحداث دور ابنة الفنان أحمد ماهر، وتشهد الأحداث صراعات بين العائلات والأصدقاء، كما تعيش في العديد من الصراعات مع الفنان رياض الخولي.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبد الرازق، وأحمد ماجد، ومحمد علاء، رياض الخولي، محمد علي رزق، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي،  أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، عماد صفوت، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن".

search