السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

"معركة بعد الإفطار".. مزارع يصيب عاملا بطلق ناري في سوهاج

نقل مصاب - صورة أرشيفية

نقل مصاب - صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

اتهم عامل، مزارعا بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بإصابته بطلق ناري في الفخذ الأيمن، من بندقية آلية كان بحوزته.

خلافات جيرة

نشأت خلافات بين الطرفين على حد فاصل بأرضهم الزراعية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، ثم تحولت إلى إطلاق المزارع النار على الطرف الآخر. 

بلاغ بالواقعة 
 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز جرجا، يفيد بوصول “وائل.م. ع. م”، 25 سنة، إلى المستشفى المركزي، مصابا بطلق ناري في الفخذ الأيمن ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

أقوال المجني عليه 


بالانتقال وسؤال المجني عليه، أفاد باتهام "صدقي غ م ع"، 24 سنة، بإطلاق النار عليه من بندقية آلية، وإحداث إصابته المشار إليها، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية وحد فاصل. 

وأضاف بوقوع مشاجرة بينهما وتشابك بالأيدي، تطور الأمر إلى إحضار المذكور بندقية آلية وأحداث إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيمن عقب إفطار اليوم.

ضبط المتهم 
 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على المتهم، واقتياده إلى مركز شرطة جرجا، وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي سياق منفصل، شهد مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، مساء اليوم الجمعة، اصطدام قطار القاهرة أسوان، بمسن حال عبوره مزلقان غير مخصص للعبور، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.
وبالفحص، تبين وفاة "منير غ م ع"، 68 سنة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search