الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:30 ص

مسلسل حق عرب الحلقة 26.. اعترافٌ بالحب وخذلان وتهديد بالقتل

مسلسل حق عرب الحلقة 26

مسلسل حق عرب الحلقة 26

أحمد عفيفي

A A

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26، أحداثا متنوعة، مثيرة، تصدرت ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

مسلسل حق عرب الحلقة 26

اعترف عرب السويركي بحبه لـ أنغام، ممتنا لها على مساندته في محنته بعد أن حقنه أعداؤه بالهيروين، ليورطوه في إدمانه، وتضيع صحته ومستقبله، لكنه تمكن من تخطي الأزمة، وتعافى من الهيروين، وكانت بجانبه، تساعده وتدعمه.

مسلسل حق عرب الحلقة 26

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26

وفي حفل زفاف علي، شقيق عرب السويركي، تحدث العريس إلى والدته بشكل فظ، وطلب منها مغادرة الحفل، حتى لا يراها أهل زوجته، فتضعه في موقف محرج أمامهم، وهو ما صدم الأم، ودفعها للانهيار، وفقدت توازنها، وخرجت من المكان، حتى تواصل أحد أفراد الأمن بـ عرب، وأبلغه بمكان والدته.

ذهب عرب إلى أمه ليفهم ما جرى لها، لكنه وجدها منهارة في البكاء، ففهم ما جرى، وأقسم لها أنه سيرد لها كرامتها، ويعوضها عن صنيع ابنها المسيء؟

وفي نهاية مسلسل حق عرب الحلقة 26، جددت حنا الغرباوي طلبها من المعلم عبد ربه في الإنجاب منه، واقترحت عليه عرض نفسه على طبيب حتى يعالجه من أزمته، ولكنه رفض بشدة، وهددها بعدم التطرق لهذا الأمر من جديد، حتى لا تجد منه عقابا عسيرا.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

search