الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

الفائز بالمركز الأول بمسابقة القرآن 2024: وسام على صدري

السيسي يكرم الأول عالميا في القرآن الكريم

السيسي يكرم الأول عالميا في القرآن الكريم

فادية البمبي

A A

قدم محمد شعبان جعفر، الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم 2024، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه الكبير بأهل القرآن وحفظة كتابه من كل الجنسيات.

وعبر محمد شعبان عن سعادته البالغة بفوزه بالمركز الأول على مستوى العالم قائلا: هذا وسام علي صدري أفخر به، حيث إن الوصول إلى المركز الأول لم يكن سهلا، المسابقة كانت صعبة والمنافسة شديدة لوجود متنافسين أكفاء من مختلف الدول الإسلامية "، داعيا الله أن يحفظ مصر “دولة التلاوة”.

وأضاف في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، أن فوزه بجائزة الفرع الأول، وتشمل حفظ القرآن مع تجويده وتفسيره وفهم مقاصده العامة لغير الأئمة والخطباء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، يعد تحفيزا له في الحياة العملية والعلمية، مؤكدا على استمراره في الدراسة حتى الحصول على الماجستير والدكتوراه.

وأكد على استمراره في خدمة القرآن وأهله عن طريق تحفيظ الشباب القرآن الكريم بالمجان، وطالب الشباب بالحرص على قراءة القرآن الكريم وحفظ آياته والعمل بها، لأن ذلك سبيل النجاة في الدنيا والآخرة.

ودعا المسلمين في كافة أنحاء العالم إلى الإقبال على القرآن الكريم واتّباع تعاليمه وحث أبنائهم على ذلك، مضيفا “أتمنى أن يكون فوزي هذا حافزا للشباب لحفظ القرآن الكريم”.

يذكر أن محمد شعبان الفائز بجائزة القرآن الكريم يبلغ من العمر 29 عاما من محافظة البحيرة، حصل على دبلوم الصناعة، ثم التحق بمعهد القراءات لمدة 8 سنوات، ثم كلية القرآن الكريم جامعة الأزهر، ويدرس بالفرقة الثالثة، ويحصل على درجة الامتياز سنويا.

search