الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:08 ص

محمد يوسف: كل شيء وارد حاليا في الكرة المصرية

محمد يوسف

محمد يوسف

أحمد هيبة

A A

قال محمد يوسف عبر إذاعة (أون سبورت)، اليوم السبت، إن كل شيء أصبح واردا في الكرة المصرية حاليا، موضحا "هناك أشياء تخالف المنطق حدثت في الفترة الأخيرة ولم تكن في حسابات أحد".

وأضاف المدير الفني الأسبق للأهلي "العديد من المواقف عجزت عن استيعابها لأنها كانت مخالفة لأمور سابقة مثل انتقال إمام عاشور للأهلي، بعد تصرفه غير المقبول (سب رموز النادي الأحمر)، لكن الإدارة نظرت للجانب الاحترافي فقط".

وأشار إلى أن تعيينه كمدرب عام لمنتخب مصر مع مدير فني أجنبي ثم التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن من الأمور الغريبة أيضا، بجانب تعيين إيهاب جلال مدربا للفراعنة لـ 3 مباريات فقط.

وأكد أن تعيين التوأم أمر منطقي "خاصة أن حسام حسن تردد اسمه أكثر من مرة لقيادة منتخب مصر"، بعدما حصل العديد من المدربين الوطنيين على الفرصة مثل حسام البدري وإيهاب جلال.

وتطرق للحديث عن تراجع مستوى الأهلي مؤخرا، فقال: "المدير الفني مارسيل كولر يتعامل بواقعية في ظل ضغط المباريات حاليا".

وأشار إلى أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي "يتحسن رغم أنه لم يصل إلى قمة مستواه. هو لاعب له تاريخ كبير وخبرات، لكنه كان بعيدا عن مستواه".

وأوضح أن محمود عبد المنعم (كهربا) مهاجم الأهلي "لاعب كبير وقوي للغاية كأساسي، بعيدا عن ترتيبه بين مهاجمي الفريق حاليا، لكن لا يمكنني أن أحكم على مستواه حين يشارك كبديل".

وتابع: "كهربا ليس من نوعية اللاعبين الذين (يتألقون) كبدلاء، فقد اعتاد دائما على اللعب أساسيا. مسألة عدم سفره لخوض مباراة ميدياما الغاني بدوري الأبطال بسبب حفل زفاف شقيقته ربما أثارت حفيظة كولر".

وواصل: "لا أعلم كواليس ما حدث وحقيقة اتفاق كولر مع كهربا على عدم سفره، لكن ما أعلمه أن المدربين الأجانب لا يحبون هذه الاستثناءات".

search