الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:39 م

اليوم.. انتهاء تصوير "صيد العقارب".. وأحداث مثيرة في الحلقات الأخيرة

أبطال مسلسل صيد العقارب

أبطال مسلسل صيد العقارب

هناء سلامة

A A

يشارك مسلسل "صيد العقارب"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي يعرض يوميًا عبر قناة "CBC".

ومن المقرر تصوير آخر مشهد من مسلسل "صيد العقارب" اليوم الأحد، وذلك بالديكور الأساسي بمنزل الفنانة غادة عبدالرازق، وستحمل الحلقات الأخيرة أحداثًا تشويقية ومثيرة للغاية، حيث يجمع كل نجوم العمل مشهد هام للغاية.

مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبد الرازق، وأحمد ماجد، رياض الخولي، محمد علي رزق، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، عماد صفوت، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أحداث مسلسل صيد العقارب 

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي لا تعيش حياة هنيئة على الإطلاق، بعد مقتل شقيقها "علي" والذي يؤدي دوره الفنان محمود عبدالمغني.

 وهناك صراعات مستمرة بين عائلة غادة عبد الرازق وعائلة "الغول"، وتقدم غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في ريادة الأعمال التجارية كما تمتلك مزرعة عقارب كبيرة،  ولكنها تتورط في العديد من الأزمات المالية الكبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع رجال الأعمال.

القنوات الناقلة لمسلسل صيد العقارب 

يعرض مسلسل "صيد العقارب" عبر شاشة قناة "CBC"، وذلك في تمام الساعة 7.30 مساءً، ويعاد في الساعة 1.45 صباحًا.

كما يذاع عبر شاشة قناة "CBC دراما" في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 4.30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 4.30 مساء، تزامنًا مع عرضه على منصة "watch it" الرقمية الساعة 7.30 مساءً.

search