السبت، 06 يوليو 2024

07:20 م

"ربنا يفك كربك".. كلمة أنهت حياة عامل في بولاق والسبب 10 جنيهات

جثة

جثة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

لم يكن يدري “أ.ن.”، صاحب الـ 30 عامًا، أن يلقى مصرعه على يد عامل خردة بسبب اقتراض مبلغ مالي قدره 10 جنيهات في منطقة بولاق الدكرور.

هنا وقف المتهم “م. ع.” وسط الشارع في منطقة بولاق الدكرور في انتظار جاره، وعندما شاهده هرول إليه مسرعًا يطلب منه مبلغا ماليا زهيدا قدره 10 جنيهات، أدخل العامل يده في جيبه ولكن لم يجد أموالا ليساعده، ورفع يده وطلب من الله العون ومساعدة جارة قائلاً له "روح ربنا يفك كربك ويساعدك".

هنا وقعت الجريمة

ألقى المجني عليه ظهره للمتهم وترجل نحو منزله، ولكن كانت المفاجأة عندما تناول المتهم قطعة الحجر وضربه على رأسه ليسقط الضحية غارقًا في دمائه، وفر المتهم هاربًا.

لفظ أنفاسه الأخيرة

لحظات قليلة وهرع الأهالي إلى الضحية وحاولوا إنقاذه وطلب أحد الجيران الإسعاف، ولكن مع مرور الوقت أحضر أحد الجيران توك توك وتم نقل الضحية إلى أقرب مستشفى ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة.

منطقة بولاق الدكرور

تفاصيل تلك الواقعة، بدأت أحداثها في منطقة بولاق الدكرور، عدما أقدم عامل خرده يبلغ من العمر 25 عاما، على قتل عامل بسبب 10 جنيه، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه مقتل عامل 30 سنة ببولاق الدكرور، على الفور انتقل المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور والرائدان ايمن السكوري واحمد يحيى معاوني القسم إلى مكان الواقعة وتبين أنه أثناء سير عامل 30 سنة بدائرة القسم، تقابل معه عامل خرده 25 سنة وطلب منه اقتراض مبلغ 10 جنيه فنشبت مشاجرة بينهما قام على اثرها الأخير بضرب الأول على راسه بحجر من الشارع مما أدى إلى وفاته في الحال، القى القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا من الأهالي بسقوط قتيل بعزبة الهجانة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة سائق تاكسي مقتول بطعنة نافذة في الصدر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره "سمكري" بسبب خلاف على ربط كلب بمدخل العقار.

مشادة كلامية

وأضافت التحريات أن المجني عليه يمتلك كلبا وربطه في مدخل العقار لكن المتهم طلب منه إبعاده، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم باستلال سكين وطعن المجني عليه في صدره ولاذ بالفرار.

وبإعداد الأمكنة اللازمة تم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

search