الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

طلب عاجل للمحكمة بشأن نجل مصرفي شهير متهم بقتل طالبة

تسنيم عزت

تسنيم عزت

حبيبة ناصر

A A

قالت أمل أصلان دفاع تسنيم عزت الطالبة بكلية الطب البيطري تسنيم عزت، التي دهستها سيارة نجل مصرفي شهير، إنها سوف تتقدم بطلب إلى محكمة الجنح بإعادة القضية مرة أخرى إلى النيابة العامة، لتغيير القيد والوصف من إصابة خطأ إلى قتل خطأ.

وكانت النيابة العامة قد أحالت نجل مصرفي شهير متهم بدهس الطالبة بكلية الطب البيطري تسنيم عزت بسيارته، إلى محكمة الجنح. 
بدأت الواقعة منذ 6 أسابيع تقريبًا، بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغ من شرطة النجدة، بوجود حادث سير ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

إصابات قاتلة

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة ، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

وبإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي “ماركة بي إم دبليو” كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة “عبد الله.أ” (18 سنة)، طالب بالجامعة الألمانية، اصطدم بالضحية، ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج .

أقوال المتهم

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجىء بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي وكسر “الإكصدام” والمرآة بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

وتوفيت الطالبة منذ أ]ام فى المستشفى متأثرة بإصاباتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search