السبت، 05 أكتوبر 2024

10:50 ص

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

محمد صالح

A A

يبحث الكثير من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28 الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، بمشاركة العديد من الفنانين.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28

يُذاع مسلسل الحشاشين حصريًا على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة 9:15 مساءً، بينما تعرضه منصة watch it قبل ذلك، وتحديدًا في التاسعة مساءً، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

قصة مسلسل الحشاشين

ينافس أبطال مسلسل “الحشاشين” بعمل تاريخي، كما يبدو أسطوريًا من حيث فخامة الإنتاج والتصوير وروعة المشاهد التاريخية، وتدور أحداثه حول مؤسس طائفة “الحشاشين” في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

كريم عبد العزيز في دور حسن الصباح

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك عدد كبير من النجوم في هذا العمل الضخم، منهم كريم عبد العزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

هجوم على “الحشاشين”

ورغم تعرض مسلسل "الحشاشين" لانتقادات واسعة النطاق منذ بداية عرضه في شهر رمضان المبارك، فحصل على إشادة كبيرة من المشاهدين من عدة دول، واصفين إياه أنه من أهم الأعمال التاريخية المعروضة حاليًا.

جماعة الحشاشين

كما أن "الحشاشين" تعرض لهجوم كبير بسبب اعتماد صناع العمل على اللهجة العامية، رغم تناوله قصة تاريخية عن جماعة الحشاشين المعروفة فضلا عن ربطه بمعلومات مغلوطة وأخطاء تاريخية كثيرة، مثل ظهور صور مآذن القاهرة التي تعرض على أنها في العصر المملوكي في القرن الـ 11، وهي ليست لتلك الحقبة.

search