الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

""فتوح" قريبٌ من التجديد للزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

A A

قال سمير صلاح، وكيل أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، إن أولوية اللاعب في الوقت الحالي، هي تجديد تعاقده مع ناديه.

وكشف صلاح لــ"تليجراف مصر"، عن ترتيب جلسة لحسم الموقف، يحضرها رئيس اللجنة الإدارية للزمالك سابقًا، عمرو الجنايني، والرئيس الأسبق للقلعة البيضاء، ممدوح عباس.

وقال صلاح: "لا أزمة لفتوح مع إدارة ناديه، ولا جماهيره، والأمور تسير على ما يرام، ونبحث عن وفاق حول صيغة العقد الجديد". مضيفا أن المفاوضات جارية بين الطرفين منذ فترة، وتتحسن بشكل كبير في الأيام الأخيرة.

وكان فتوح، الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، قد تعرض للإيقاف، بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة زد ببطولة الدوري العام.

ورفض مجلس إدارة عودة اللاعب للمشاركة في المباريات قبل حسم مسألة تجديد تعاقده، ورفض رئيس النادي، حسين لبيب، حضور اجتماع معه، قبل أن يعتذر فتوح عن خطئه، ويوقّع للنادي على بياض.

ويخشى "فتوح" أن يتسبب قرار تجميده وابعاده عن المباريات مع فريقه، في استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق في 13 يناير المقبل.

وضم مدرب الفراعنة البرتغالي روي فيتوريا، ظهير أيسر الزمالك لقائمة المنتخب المبدئية التي ستشارك في البطولة بكوت ديفوار، لكن مصيره قد يكون مهدد إذا وصل لموعد البطولة دون رفع قرار التجميد، في ظل انتقادات كبيرة تحاصر مدرب المنتخب لاقباله على ضم اللاعب دون مشاركته.

وطالب فتوح مجلس إدارته في وقت سابق، بصرف مستحقاته القديمة قبل التوقع على عقود جديدة، لكن بعد تدخل وسطاء، مثل "الجنايني" و"عباس" تقاربت وجهات النظر، وبدت الأزمة قريب من انفراجة.

search