الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:36 م

معلول عن خسارة فلومينينسي: "عملنا اللي علينا"

علي معلول لاعب الأهلي

علي معلول لاعب الأهلي

جدة - تيليجراف مصر

A A

تحدث  لاعب النادي الأهلي علي معلول، قبل مواجهة أوراوا ريد دياموندز، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال علي معلول عن المباراة المرتقبة، في تصريحات صحفية“مباراة صعبة أمام منافس محترم شاهدناه أمام مانشستر سيتي، وعرفنا طريقة لعبه من خلال المحاضرة الفنية”.

وتابع: “الفريق الياباني توج بدوري أبطال آسيا، وسنحاول الفوز بالمركز الثالث  بعد أن كان لدينا أمل في الوصول  للنهائي أمام مانشستر سيتي”.

ضياع الحلم

وعن ضياع حلم التأهل لنهائي مونديال كأس العالم للأندية، قال معلول: “كان لدينا أمل أن نصل إلى النهائي أمام مانشستر سيتي، ,لعبنا بشكل جيد أمام فلومينينسي وفعلنا كل شيء في كرة القدم، إلا تسجيل الأهداف”.

وأضاف أن الأهلي لم يحالفه الحظ في الوصول إلى النهائي خلال تلك النسخة، إلا انهم حاليًا يستهدفون التتويج بالميدالية البرونزية.

وأردف: “سنحاول الاستفادة من المباراتين السابقتين، وأن نكون أكثر حسمًا أمام الفريق الياباني من أجل الانتصار وإسعاد الجماهير”.

يرى “معلول” أنه ليس هناك بطولة سهلة، فالفرق المتواجدة تُوجت بألقاب قارية، حيث إنها بطولة كبيرة ويتواجد بها فرق ممتازة"

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

 يواجه الأهلي نظيره أوراوا الياباني، على ملعب “الجوهرة المشعة”، وتذاع المباراة على قنوات SCC Sports الرياضية.

وانتصر فلومينينسي على حساب الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما تأهل مانشستر سيتي على حساب أوراوا ريد دياموندز بثلاثية نظيفة في نصف النهائي الآخر.

ويستعد الأهلي لمواجهة أوراوا ريد دياموندز عصر غدًا الجمعة في تمام الرابعة ونصف في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما يواجه مانشستر سيتي نظيره فلومينينسي البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام في المملكة العربية السعودية حتى 22 ديسمبر.

search