الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

تفادي أخطاء الأهلي.. مدرب فلومينيسي يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي

فيرناندو دينيز مدرب فلومينينسي

فيرناندو دينيز مدرب فلومينينسي

أحمد عصام

A A

قال المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، فيرناندو دينيز، إن مانشستر سيتي يُعد أفضل فريق في العالم حاليًا، مشيرًا إلى أن مواجهة فريق بمثل هذه الإمكانيات، سوف تكون معقدة، ولكنهم سيحاولون تحقيق لقب مونديال الأندية.

وقال دينيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “إنها أهم مباراة في حياتي، المباراة المقبلة هي دائمًا الأكثر أهمية، ويُصادف أيضًا أنها المباراة الأكثر تميزًا تاريخيًا، ومباراة اللقب العالمي ضد أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم العالمية وأحد أعظم المدربين بيب جوارديولا”.

مانشستر سيتي وأوراوا الياباني

مانشيستر الأفضل عالميًا

وتابع مدرب فلومينينسي البرازيلي: سيبذل الفريق كل ما في وسعه لتحقيق الفوز، نحن سنواجه أفضل فريق في العالم، لكن هذا لا يمنعنا من الحلم وبذل قصارى جهدنا، وسيلعب فلومينينسي كفريق يؤمن بأن الأمور ممكنة.

وعن غياب “هالاند ودي بروين” في تلك المباراة، قال مدرب فلومينينسي: ما يجعل مانشستر سيتي الأفضل هو العمل الجماعي، والشيء المهم بالنسبة لي، أكثر من كونهم أفضل لاعبي العالم، هو الطريقة التي يتواصلون بها داخل الملعب.

وعما إذا كان سيغير أسلوب لعبه أمام مانشستر سيتي، علق : “سيتم الحفاظ على أسلوب اللعب، نحتاج فقط إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام الأهلي”.

فلومينينسي

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينسي في نهائي كأس العالم للأندية

يلتقي فريق فلومينينسي بنظيره مانشستر سيتي، غدصا الجمعة، ضمن منافسات نهائي مونديال الأندية، حيث حقق الفريق البرازيلي الفوز في دور النصف نهائي على حساب الأهلي بهدفين دون رد.

وتأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني، بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما بالدور نصف النهائي. 

صعد الفريق البرازيلي فلومينينسي على حساب الأهلي، بعد الفوز بنتيجة (2-0) في الدور نصف النهائي. 

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني فيي كأس العالم للأندية 

تقام مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، الجمعة المقبل، الساعة الرابعة والنصف مساءً، على ملعب"الجوهرة المشعة"، لتحديد المركزين (الثالث والرابع). 

search