الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

خالد مرتجي لـ"تليجراف مصر": كهربا غير موقوف

نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا

نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا

محمود حسن

A A

قال رئيس بعثة فريق الكرة الأول في السعودية، خالد مرتجي، إن محمود عبد المنعم “كهربا” جاهز بالكامل للمشاركة غداً في مباراة أوروا الياباني لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، الذي تُختتم فاعلياته الجمعة بمواجهة قوية بين مانشستر سيتي وفلومينينسي البرازيلي.

أضاف مرتجي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن "كهربا غير موقوف وجاهز لمباراة أوراوا ولم يحصل على بطاقة صفراء في نصف النهائي أمام فلومينينسي مثلما يعتقد البعض، ومن حصل على الكارت الأصفر كان المدافع محمد عبد المنعم".

وأوضح رئيس بعثة الأهلي "كهربا يستطيع المشاركة غداً وأتمنى أن يحالف الأهلي التوفيق من أجل الفوز بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد التتويج بها في نسخ 2006 و2020 و2021".

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

الاستعداد لأوراوا

ويخوض الأهلي مساء اليوم تدريبه الأخير استعداداً لمواجهة نظيره أوراوا الياباني، وهي المباراة التي تقام في الساعة الرابعة والنصف عصر الجمعة المقبل.

كان الجهاز الفني منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس بهدف التقاط الأنفاس، قبل مباراة أوراوا.

عودة ديانج

واستقر مارسيل كولر علي تنفيذ بعض الأمور الفنية في مباراة أوراوا الياباني منها إعادة المالي أليو ديانج للمشاركة في خط الوسط على حساب أكرم توفيق الذي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه أمام فلومينينسي البرازيلي.

كما حرص المدير الفني السويسري على مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا، وأعد جهازه المعاون تقريرا شاملا عن أبرز نقاط القوة في الفريق الياباني، ودوّن أيضاً نقاط الضعف التي يُمكن للأهلي استغلالها في تحقيق الفوز وانتزاع الميدالية البرونزية، كما كثف الجهاز الفني جلسات التأهيل النفسي للاعبين لعلاج حالة الإحباط التي ضربت الفريق عقب الخسارة في الدور نصف النهائي.

ويسعى مارسيل كولر إلي قيادة الأهلي نحو الفوز علي أوراوا الياباني غدا وفي حالة إنتزاع الميدالية البرونزية فإن خزينة النادي الأحمر ستنتعش بمبلغ مالي قدره 2.5 مليون دولار أما الخسارة فعمناها حصول النادي علي مليوني دولار فقط.

search