الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

مواصفات كولر لمهاجم الأهلي الجديد لا تتفق مع أزارو

وليد ازارو لاعب عجمان الإماراتي

وليد ازارو لاعب عجمان الإماراتي

محمود حسن

A A

حسم النادي الأهلي موقفه النهائي من عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأسبق، في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم، خصوصا مع وجود رغبة في إنهاء العلاقة مع الفرنسي أنتوني موديست الذي فشل حتى الآن في إثبات نفسه.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن المدير الفني السويسري مارسيل كولر غير متحمس لفكرة التعاقد مع أزارو لاعب عجمان الإماراتي، ويرى أن النادي بإمكانه ضم مهاجم أجنبي أفضل يستطيع إحداث فارق كبير في الشق الأمامي للفريق الأحمر.

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن لجنة التخطيط تحدثت بالفعل في الأيام الماضية مع مارسيل كولر وطرحت عليه اسم أزارو لا سيما في ظل ترحيب الأخير بالعودة إلى الأهلي، لكن المدرب كان واضحاً وأكد أن اللاعب لن يضيف للفريق وأنه من الأفضل البحث عن مهاجم قوي وسريع وصغير في السن حتى يكون لاعب المستقبل في الخط الأمامي.

أزارو بقميص الأهلي

ويعاني الأهلي في الوقت الحالي من أزمة في الهجوم بعدما فشل أنتوني موديست في إثبات نفسه أو تقديم المستوي المطلوب منه وبات قريبا من الرحيل عن الفريق في يناير القادم.

الإستعداد لأوراوا 

ويخوض الأهلي مساء اليوم تدريبه الأخير إستعداداً لمواجهة نظيره أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وهي المباراة التي تقام في الساعة الرابعة والنصف عصر الجمعة المقبل.

كان الجهاز الفني منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس بهدف التقاط الأنفاس، قبل مباراة أوراوا.

عودة ديانج

واستقر كولر علي تنفيذ بعض الأمور الفنية في مباراة أوراوا الياباني منها إعادة المالي أليو ديانج للمشاركة في خط الوسط على حساب أكرم توفيق الذي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه أمام فلومينينسي البرازيلي،كما حرص المدير الفني السويسري علي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا وأعد جهازه المعاون تقريرا شاملا عن أبرز نقاط القوة في الفريق الياباني، ودوّن أيضاً نقاط الضعف التي يُمكن للأهلي استغلالها في تحقيق الفوز وانتزاع الميدالية البرونزية ،كما كثف الجهاز الفني جلسات التأهيل النفسي للاعبين لعلاج حالة الإحباط التي ضربت الفريق عقب الخسارة في الدور نصف النهائي.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية ثلاث مرات في نسخ 2006 و2020 و2021.

search