الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

كولر لـ"الإعلام الأهلاوي": انصفوني ضحّيت من أجلكم

مارسيل كولر  مدرب الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

محمود حسن

A A

يمرالمدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب الانتقادات التي تنال منه بين الحين والآخر، واعتراض البعض على أداء ونتائج الفريق وإلقاء الكثير من اللوم والمسئولية عليه بصفته المسئول الأول فنياً.

مارسيل كولر غاضب بشدة من الانتقادات التي توجّه له خصوصاً في الفترة الأخيرة. وزادت حدة هذه الانتقادات عقب مباراة الفريق ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية والخسارة بهدفين نظيفين والفشل في الصعود للنهائي.

طلب حماية 

"تليجراف مصر" تواصل مع مصدر داخل النادي الأهلي، الذي أكد أن المدرب السويسري طلب صراحة من محمود الخطيب رئيس النادي حمايته من هجوم الإعلام على وجه التحديد، الذي ينال منه بشكل غير منطقي أحياناً، مما يؤثر على مردوده مع الفريق.

فريق الأهلي

وأوضح المصدر أن كولر يرى أن الهجوم عليه غير مبرر، لا سيما بعد أن قاد الأهلي للتتويج بخمس بطولات في الموسم الماضي، وأن الإخفاق في التتويج بالسوبر الأفريقي ثم الخروج من الدوري الأفريقي وسوء نتائج الفريق في الدوري ليس معناه الانتقاص والتقليل منه كمدرب.

وتابع "المدرب السويسري يرى أيضاً أنه ضحى من أجل الأهلي بعروض خارجية وصلته بأرقام خيالية، وبالتالي كان يستوجب على الإعلام الموالي للأهلي، على وجه التحديد، تقدير موقفه ودعمه بدلاً من الهجوم عليه بعد كل مباراة يقابل فيها الفريق سوء توفيق".

استهداف البرونزية 

يسعى مارسيل كولر إلى قيادة الأهلي نحو الفوز على أوراوا الياباني غدا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وحصد البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وفي حالة فوز الفريق الأحمر بالميدالية البرونزية فإن خزينة النادي ستنتعش بمبلغ مالي قدره 2.5 مليون دولار، وحال الخسارة سيحصد مليوني دولار فقط.

يذكر أن الأهلى تعرض للهزيمة أمام فلومنينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهاي لكأس العالم للأندية، فيما تلقى بطل اليابان خسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة بنفس الدور، ليكون صدام المارد الأحمر ضد أوراوا في صراع للفوز بالميدالية البرونزية.

search