السبت، 05 أكتوبر 2024

12:42 م

"الأهلي هو ريال مدريد أفريقيا".. قائد فلومينينسي يتغّنى بالأحمر

فيليبي ميلو

فيليبي ميلو

أحمد عصام

A A

أكد قائد الفريق االأول لكرة القدم بناديي فلومينينسي البرازيلي،  فيليبي ميلو، أن مواجهة فريق بحجم مانشستر سيتي بالطبع ستكون صعبة للغاية، ولكن مهما كان المنافس فهم يسعون لتحقيق لقب المونديال.

وقال ميلو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن “الجميع يعرف أنني رجل مؤمن، أنا أحترم إيمان جميع الأشخاص والإيمان الخاص بي يجعلني أركز بقوة في البطولة، ورسالتي للجمهور هو الثقة والإيمان بأننا نستطيع فعلها”.

وأضاف “قال المدرب في أول يوم لنا إننا سنكون أبطال العالم بالعمل والتدريب، وكل مباراة وكل تدريب قمنا به جعلنا هنا الآن، نحن نحاول إغلاق الثغرات في تشكيلتنا قبل الغد وتحسين التمريرات الطويلة والقصيرة أمام فريق يجيد هذا الأمر”.

وعن مواجهة الأهلي الماضية، قال ميلو “هو فريق كبير وصعب جدا، فبالنسبة لي هو ريال مدريد القارة الأفريقية”.

يذكر أن فريق فلومينينسي فاز على حساب الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد نهائي المونديال

ويواجه فريق فلومينينسي البرازيلي نظيره مانشستر سيتي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

وكان فلومينينسي بدأ بطولة كأس العالم للأندية، من الدور نصف النهائي أمام الأهلي، واستطاع التغلب على المارد الأحمر بهدفين دون رد. 

بينما تأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية، على حساب أوراوا الياباني بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد. 

موعد مباراة الأهلي

ومن المقرر  أن يلتقي الأهلي مع أوراوا الياباني، ييوم لجمعة المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، الساعة الرابعة والنصف عصراً، لتحديد المركزين (الثالث والرابع).

search