السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

برنامج رامز جلال "جاب آخره": 300 فرد ساهموا في نجاحي

رامز جلال

رامز جلال

محمد صالح

A A

جاءت حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، استكمالًا لحلقة أمس الأحد، حيث استعرض فريق عمل البرنامج أبرز اللقطات في هذا الموسم.


شد السيفون

استعرض رامز جلال في الحلقة فقرة "الكالون في السيفون"، حيث يخدع النجوم بطلب وقوفهم أمام شاشة بشكل معين ورفع أيديهم، ثم يسقطون بشكل مفاجىء لتبدأ فقرات المقلب.

بدرة خلال حلقتها


وتنوعت ردود أفعال النجوم في تلك اللحظات، ونطقت الراقصة بدرة جملة "الكالون في السيفون" بشكل صحيح بعد إلحاح من رامز، فيما وقفت هبة الحسين سعيدة وتُنسق ملابسها، ليعلق رامز: "هبة جاية تقيس فستان في بروفة".

محمد ثروت


إظهار قوة

رامز جلال حرص على إظهار قوة فريق برنامجه في تنفيذ نسخة هذا العام، وقال إن فريق العمل تكون من 300 فرد يعملون بشكل مستمر ليخرج البرنامج بهذا الشكل، وذكر أن ديكور البرنامج كان أشبه بمدينة متكاملة تضم مباني وأنفاق.


فكرة البرنامج

"ورامز جاب من الآخر"، برنامج مقالب ساخر، يهدف إلى مواجهة ضيفين على خلافات سابقة ببعض، ويجبرهم على التعاون سويًا لإنقاذهم من "فخ" الفقرات، التي تمثلت في الكلب نيوتن، وفقرة النعامة، والتخويف بالتمساح، والسقوط في المياه.

حالة من الجدل


أثار البرنامج خلال شهر رمضان حالة من الجدل، لا سيما بعد إصابة عدد من النجوم بإصابات بالغة حالت دون استكمال حلقات أعمالهم الفنية بسهولة.

إصابات بالغة


ومن بين هؤلاء، جاءت الفنانة سمية الخشاب التي قالت في تصريحات تلفزيونية إنها تعرضت لإصابات بالغة في ذراعها وقدمها.
وانتقد كثيرون ممن شاركوا في البرنامج، أفعال رامز جلال، إذ وصفها البعض بأنها " تصرفات غير مسؤولة" كما جاء على لسان المحلل الرياضي عبد الناصر زيدان.
وأصيبت كلًا من، الفنانة أيتن عامر، وسمية الخشاب، ولاعب النادي الأهلي محمود كهربا.
 

search