السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

"كسّر الاستديو".. رامز جلال وقع في فخ خبير المقالب (فيديو)

مقلب في رامز جلال

مقلب في رامز جلال

داليا أشرف

A A

أصبح علامة مميزة في فعاليات الشهر الكريم، لا يكتمل موسم رمضان بدونه، حيث اعتاد كثيرون متابعة مقلب رامز جلال أثناء تناول طعام الإفطار، بعد أن أمضى سنواتٍ عِدة في تقديم برامج مقالب مختلفة يستقبلها الجمهور برود فعل متراوحة بالإعجاب والهجوم، ورغم ذلك يظل البرنامج الأكثر مشاهدة على مستوى الوطن العربي.

حسين في الاستوديو

لكن رجل "المقالب" رامز جلال، تعرّض من قبل لـ"مقلب" في أوائل الألفية على يد حسين الإمام الذي كان يشتهر بلقب “خبير المقالب”، في برنامج “حسين في الاستوديو”، وكان رامز حينها من الوجوه الشابة.

كان الإمام يستضيف الوجوه الفنية البارزة لعمل "مقلب" هو وفريق برنامج "حسين في الاستوديو" الذي حقّق شهرة ونال إعجاب الكثير من المشاهدين في تلك الآونة، وكانوا ينتظرون نجم كل حلقة لمشاهدة مواقف غريبة وطريفة تحدث له.

مقلب في رامز جلال

وكان رامز جلال أحد ضحايا الفنان الراحل حسين الإمام في برنامجه الذي تضمن موسيقى تصويرية كان تُعرض في فترة برنامج "زكية زكريا" أو "الكاميرا الخفية"، وعرضت حلقته في أوائل الألفية.

وفي البداية كان رامز يتصرف بشكل طبيعي وبلطف مع فريق البرنامج، حتى بدأ بعضهم في إزعاجه بتصرفات غريبة كجزء من "المقلب"، فظهرت سيدة بينت أنها معجبة وتريد الارتباط به، وأخرى قامت بتصويره دون أن ينتبه.

ومن ضمن المواقف الغريبة الشد والضرب بين المذيعة وعاملة بالبرنامج الوهمي، والمصور أيصًا فر هاربًا بالكاميرا التي صوّرت رامز جلال دون أن ينتبه.

كل ذلك تسبب في عصبية رامز وغضبه الشديد وسط الاستديو، وفجأة صرخ في وجه فريق العمل، وضرب إحدى العاملات في البرنامج بـ"المخدة"، ومن هنا حدثت فوضى في الاستديو.

البرنامج الشهير "حسين في الاستوديو"، كان يعتمد على استضافة النجوم في برنامج وهمي من تقديم حسين الإمام، مع تعريضهم لمواقف محرجة وطريفة.

لذلك يكون حسين الإمام هو أول وربما آخر شخص نجح في عمل "مقلب" في رامز جلال.

وتساءل الجمهور ممن عادوا لمشاهدة مقطع رامز وحسين الإمام، إذا كان رامز جلال تأثر بتلك النوعية من البرامج بعد وقوعه ضحية لبرنامج الفنان الراحل.

search