السبت، 21 سبتمبر 2024

04:15 ص

جوارديولا : الفوز على ريال مدريد مرتين ليس بالأمر السهل

 بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

هيثم موسى

A A

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا عن مواجهة ريال مدريد، في المباراة المنتظرة، التي تجمعهما مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي، في تمام التاسعة مساء، غد الثلاثاء، على سانتياجو برنابيو، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

المواجهة الثالثة عل التوالي 

وتعد هذه المواجهة الثالثة على التوالي الذي يلاقي فيها مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أووربا. 

أنشيلوتي: تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

ريال مدريد في موسم 2021 - 2022 كان قد فاز بنتيجة (6-5)، في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، ووصل للنهائي وفاز على ليفربول بهدف دون رد في المباراة النهائية ليحقق اللقب رقم 14 في تاريخه.

ولكن في الموسم الماضي نجح مانشستر سيتي في الأخذ بالثأر وحقق فوزاً حاسماً بنتيجة (5-1) في مباراتي نصف النهائي، ونجح في تحقيق البطولة لأول مرة بتاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف نظيف. 

كلوب في المؤتمر الصحفي 

تصريحات جوارديولا عن مواجهة ريال مدريد 

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : "في الموسم الماضي فزنا والموسم الذي سبقه خسرنا، هذا كل شيء، إنها مباراة كلاسيكو مع ميزة أن مباراة الإياب على أرضنا ونشعر بقوة كبيرة هناك". 

وأضاف مدرب مانشستر سيتي :" اللعب في إسبانيا مختلف، إنهم يسيطرون على جوانب كثيرة من المباراة، يجب أن نحاول فرض طريقة لعبنا".

ظهور فيرلاند ميندي.. قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

وتابع : " أفضل لاعب يمكنه أن يُسيطر على فينيسيوس هو وولكر ولكنه أصيب وعلينا أن نجد حلا غدًا".

وواصل: "الفوز على ريال مدريد مرتين متتاليتين بنفس الطريقة ليس بالأمر السهل، نريد اكتشاف نقاط القوة في ريال مدريد من أجل مُحاربتها".

search