السبت، 21 سبتمبر 2024

02:33 ص

رودري: كنا نحتاج الراحة التي نالها الريال بعد التوقف الدولي

رودري

رودري

هيثم موسى

A A

علق رودري لاعب وسط مانشستر سيتي على مواجهة ريال مدريد، التي تجمعهما، غدا الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، على سانتياجو برنابيو، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

المواجهة الثالثة عل التوالي

وتعد هذه المواجهة هي الثالثة على التوالي التي يلاقي فيها مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

ريال مدريد في موسم 2021 - 2022 كان قد فاز بنتيجة (6-5)، في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، ووصل للنهائي وفاز على ليفربول بهدف دون رد في المباراة النهائية ليحقق اللقب رقم 14 في تاريخه.

ولكن في الموسم الماضي نجح مانشستر سيتي في الأخذ بالثأر وحقق فوزاً حاسماً بنتيجة (5-1) في مباراتي نصف النهائي، ونجح في تحقيق البطولة لأول مرة بتاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف نظيف.

رودري في المؤتمر الصحفي 

تصريحات رودري 

وقال رودري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" لعب ريال مدريد مباراة واحدة فقط منذ العودة من التوقف الدولي ، كنا نود أن نرتاح مثلهم لكن هذا لا يقلقنا".

وأضاف رودري أن ريال مدريد أحد أقوى الفرق لمرشحة لحصد البطولة هذا الموسم، لذل ستكون المواجهة صعبة على مانشستر سيتي، وهم يدركوا تماماً هذا الأمر، وينصبو تركيزهم على بذل قصارى جدهده في مباراة الذهاب بإسبانيا، قبل خوض لقاء العودة في إنجلترا. 

جوارديولا : الفوز على ريال مدريد مرتين ليس بالأمر السهل

وتابع::" سنواجه ريال مدريد مُختلف، نحن نعرفهم جيداً لكننا نصل بظروف جيدة ". 

وواصل : " كل موسم مختلف، وريال مدريد وصلوا لواحدة من أفضل لحظاتهم الكروية على مستوى الأداء الفني والبندي هذا الموسم،  إنهم المرشحون للفوز بهذه المسابقة، لن يتم حسم أي شيء غدًا، ستكون مباراة صعبة. 

search