السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

الأهلي يترجم سيطرة الشوط الأول أمام إنبي بهدف كهربا

كهربا

كهربا

هيثم موسى

A A

حسم الأهلي الشوط الأول أمام نظيره إنبي،  بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز “دوري نايل”، وتلعب على ستاد القاهرة.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من طاهر محمد طاهر من الجهة اليسرى ومرواغة لدفاع إنبي قبل أن يرسلها عرضية، في اتجاه كهربا الذي حولها برأسية متقنة في المرمى. 
 

أحداث الشوط الأول 

وشهدت المباراة تفوق للأهلي من حيث السيطرة والاستحواذ، وسط محاولات من الفريق البترولي، عن طريق الهجمات المتردة. 

الأهلي كاد أن سجل مبكراً في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد انطلاقة من طاهر محمد طاهر الذي  أرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها موديست برأسية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب. 

كاد إنبي أن يباغت الأهلي من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أحمد نادر برأسية نحو المرمى في الدقيقة 18، وكان الحارس مصطفى شوبير لها بالمرصاد. 

رد الأهلي بعدها بدقيقة واحدة بهجمة خطيرة عن طريق محمد مجدي أفشة الذي أرسل كرة  عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها موديست برأسه ولكن كرته علت العارضة. 

سدد مروان عطية كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس إنبي "بودي سمير" ببراعة، قبل أن يتابعها أفشة بتسديدة بوجه القدم الخارجي لكنها وصلت سهلة إلى أحضان الحارس، في الدقيةق 40 من عمر المباراة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search