السبت، 05 أكتوبر 2024

11:44 ص

محمد عواد يضع شرطين للبقاء داخل الزمالك ( خاص )

محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك

محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك

محمود حسن

A A

وضع محمد عواد حارس مرمي فريق نادي الزمالك شرطين أمام إدارة النادي نظير تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال مصدر مقرّب من الحارس الدولي في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن عواد رحب بتجديد عقده 3 سنوات جديدة مع الفريق الأبيض لكنه اشترط الحصول علي 33 مليون جنيه في المواسم الثلاث بواقع 11 مليوناً في الموسم الواحد.

أضاف : محمد عواد يريد أيضاً ألا يتضمن عقده الجديد مع الفريق بند نسبة المشاركة في المباريات ويتمسك بإلغائه خاصة وأنه يعاني كثيراً في الإستمرار كلاعب أساسي في حراسة مرمي القلعة البيضاء في ظل وجود محمد صبحي.

وأوضح المصدر: نادي الزمالك لم يرد حتى الآن علي هذه الشروط التي فرضها محمد عواد وهناك دراسة لطلباته وسيتم إبلاغه بموقف النادي منها سواء بالموافقة أو الرفض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

تصعيد 5 ناشئين

وشهدت تدريبات الزمالك التي أقيمت مساء أمس الإثنين تصعيد بعض عناصر الشباب من قطاع الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول،إذ قام المدير الفني جوزيه جوميز بتصعيد كل من محيي جمعة وأحمد رفاعي لاعبا فريق "2003"، بالإضافة إلى محمد إبراهيم لاعب فريق "2005"، ومحمود الشناوي حارس مرمى "2004"، بجانب محمد السيد لاعب وسط "2006" الذي يتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول.

search