الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:37 ص

أحمد رفعت يغادر المستشفى بموافقة الأطباء ويقضي العيد مع أسرته

احمد رفعت

احمد رفعت

محمود حسن

A A

بعد رحلة علاجية استمرت لأكثر من 29 يومًا، يغادر أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، المستشفى اليوم الثلاثاء، بموافقة الأطباء، وذلك بعد تحسن حالته الصحية بشكل ملحوظ.

وقال أحمد البنان رئيس الجهاز الإداري بفريق مودرن فيوتشر لـ"تليجراف مصر" إن الأطباء سمحوا بالفعل لأحمد رفعت بمغادرة المستشفى بعد تحسن حالته بشكل كبير وحتي يقضي العيد مع أسرته.

وأوضح أن هناك تحسن كبير في وظائف الكلي لدي اللاعب وهو ما جعل الأطباء يوافقون على مغادرته المستشفى وسيذهب إلى المنزل رفقة أسرته.

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري يوم  11 مارس الماضي، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاش القلب بأحد مستشفيات الإسكندرية، وتم نقل اللاعب إلى القاهرة خلال الأسبوع قبل الماضي بعد استقرار حالته.

عرابي ينتقد وزير الرياضة

وفي وقت سابق، شن المدير التنفيذي لمودرن فيوتشر هيثم عرابي، هجومًا حادًا على وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بعدما نشر الموقع الرسمي للوزارة صورة من زيارته للاعب الفريق أحمد رفعت دون استئذان  أسرته.

وكتب عرابي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور تنشر لرفعت حاليًا، ومحمد مصيلحي وكابتن محمود الخطيب في زيارتهما لم يقوما بتصوير الزيارة”.

وتابع “احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة.. موقف غريب.. كما أن هناك أحد الشخصيات الرياضية الكبرى حاولت الدخول بمصور ولكن أسرته رفضت لأنه في حالة مرضية حرجة”.

search