الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:32 ص

غموض موقف معلول من مباراة زد.. وكولر يطلب تقريرًا عنه

علي معلول لاعب الأهلي

علي معلول لاعب الأهلي

محمود حسن

A A

طلب المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، من طبيب الفريق الأول أحمد جاب الله، تقريرًا طبيًا عن حالة اللاعب التونسي علي معلول لتحديد مصيره من مباراة زد التي تقام مساء الخميس المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وغاب علي معلول عن مباراة إنبي أمس بسبب الإصابة، بعدما أجري  أشعة أثبتت أنه يعاني من إجهاد عضلي خفيف لحق به عقب مشاركته مع الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني التي أقيمت الجمعة الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأوصى الجهاز الطبي باستبعاده أمام إنبي.

وقال مصدر، إن كولر يمّني النفس بأن يلحق معلول بمباراة إنبي في ظل تحفظه على مستوى اللاعب عمر كمال عبد الواحد الذي شارك أمس أمام إنبي كظهير أيسر ولم يقدم المطلوب منه ولم يقم بالدور الدفاعي علي النحو الأمثل.

معلول يرفض التعاون السعودي

ويرفض علي معلول الانضمام لصفوف نادي التعاون السعودي في بداية الموسم المقبل، حيث ينتهي تعاقده الحالي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مقرب من معلول لـ"تليجراف مصر"، إن النادي السعودي تواصل مع جون إدوارد وكيل أعمال اللاعب، وعرض عليه إمكانية التعاقد مع موكله بمقابل مالي يتخطي المليون ونصف المليون دولار في الموسم.

وأضاف المصدر: معلول غير متحمس لنادي التعاون، ويرى أن الانتقال إليه معناه أنه لن يحصل على أي بطولة في ظل هيمنة كبار الفرق السعودية، مثل الهلال والنصر واتحاد جدة على البطولات المحلية.

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعًا هامًا اليوم الثلاثاء مع لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر داخل ملعب التتش بالجزيرة، قبل إنطلاق التدريبات التي تأتي في إطار الاستعداد لمواجهة فريق زد بهدف تصحيح المسار.

وفقد الأهلي خمس نقاط في آخر مباراتين في بطولة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام البنك الأهلي 3-2 ثم التعادل أمس أمام إنبي 2-2 ليصل رصيده إلى 18 نقطة من 9 مباريات بالمركز العاشر في جدول الترتيب.

search