الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

نور النبوي بعد نجاح "إمبراطورية ميم": لسه اللي جاي أحلى

نور النبوي في "إمبراطورية ميم"

نور النبوي في "إمبراطورية ميم"

محمد صالح

A A

احتفل الفنان نور النبوي بنهاية عرض مسلسله الجديد "إمبراطورية ميم" الذي شارك في موسم دراما رمضان 2024.
النبوي الصغير، نشر عبر حسابه الشخصي بتطبيق "انستجرام"، صورة من المسلسل، وعلق قائًلا: "خلصت رحلة مروان أبو المجد في الإمبراطورية، رحلة خدت مني عشر شهور، مبسوط بردود الفعل ومتشكر على كل كلامكم الحلو".
وأضاف: "أخيرًا وليس أخرًا، دايمًا بكون فخور ومتشرف وأنا بشتغل مع الأستاذ خالد النبوي، وبشكر كل القائمين على العمل، السنة دي بدأت بالحريفة وإمبراطورية ميم ولسه مخلصتش.. لسه اللي جاي أحلى".

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويضم مسلسل إمبراطورية ميم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين، يارا عزمى، ونورهان منصور، آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والعمل من إخراج محمد سلامة.

نور النبوي ظهر في رمضان بـ “إمبراطورية ميم”


أبطال الحريفة

وشارك نور النبوي في فيلم "الحريفة"، مع أحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

“الحريفة” نجح في حصد أعلى إيرادات في دور العرض

وتدور قصة فيلم "الحريفة"، حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

search