الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

من على دكة البدلاء.. تورسارد يدخل التاريخ مع أرسنال

 ليناردو تروسارد

ليناردو تروسارد

هيثم موسى

A A

ابتسم الحظ للنجم البلجيكي ليناردو تروسارد، لاعب أرسنال، بعد أن حقق رقماً قياسيا من على دكة بدلاء "الجانرز"، تفوق به على جميع اللاعبين، هذا الموسم في جميع الدوريات والبطولات القارية الكبرى. 

تورسارد نجح في تعديل النتيجة لفريق أرسنال وسجل الهدف الثاني في مرمى بايرن ميونخ، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، في دوري أبطال أوروبا، ليحقق رقماً مميزاً وفقا لما ذكرته شبكة "اوبتا" للإحصائيات وأرقام اللاعبين. 

وأصبح تروسارد  أكثر لاعب بديل يسجل أهدافا في جميع المسابقات هذا الموسم بواقع 6 أهداف. 

التعادل 2-2

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، في ذهاب الدوري ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تقدم أرسنال في الدقيقة 12 عن طريق بوكايو ساكا، بعد تمريرة بينية من بن وايت ويقابلها ساكا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وتعادل بايرن ميونيخ في الدقيقة 18، عن طريق سيرجي جنابري، بعد خطأ دفاعي من أرسنال وتنتهي بتمريرة بينية من جوريتزكا ويقابلها جنابري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

تسديدة ساكا

وأضاف بايرن الهدف الثاني عن طريق هاري كين، في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء، بعد عرقلة ليروي ساني وسقوطه على الأرض بسبب خطأ من دفاع أرسنال.

وتعادل أرسنال في الدقيقة 76 عن طريق تروسارد، بعد تمريرة من خيسوس داخل منطقة الجزاء ويقابلها تروسارد بتسديدة قوية في المرمى.

احتفال هاري كين

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب بين بايرن ميونخ وأرسنال، على ملعب العملاق البافاري في ألمانيا على ملعب "أليانز أرينا" يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري.

رقم مميز لـ هاري كين ضد أرسنال

ثمانية من أهداف هاري كين الـ15 ضد أرسنال في جميع المسابقات كانت من ركلات الترجيح، وهذا هو أكبر عدد من ركلات الجزاء التي سجلها أي لاعب ضد فريق واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية موسم 2014-2015.

هاري كين

رقم مميز لـ"ساكا"

أصبح بوكايو ساكا أول لاعب يشارك في أكثر من 8 أهداف في موسم واحد في دوري أبطال أوروبا مع أرسنال منذ أليكسيس سانشيز في موسم 2015/16.

search