الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

يترقب عشاق ومحبو الساحرة المستديرة، مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الملحمة الكروية التي جمعتهما في لقاء الذهاب بالعاصمة الإسبانية "مدريد". 

وتعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال. 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل الجاري، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب سيتي "الاتحاد" في إنجلترا. 

مباراة مجنونة.. تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي 3-3

وتعادل فريق ريال مدريد، أمام ضيفه مانشستر سيتي، بنتيجة 3-3، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم بيرناردو سيلفا للسيتي في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل رودريجو في الدقيقة 12 وأضاف كامافينجا هدف التقدم للريال في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني نجح فيل فودين في إدراك التعادل للسيتي في الدقيقة 65، وبعدها تقدم جفارديول للسيتيزن في الدقيقة 72، ثم تعادل فالفيردي للريال بالهدف الثالث في الدقيقة 79.

واستحوذ السيتي على مجريات المباراة بنسبة 62%، مقابل 38% للريال. وسدد لاعبو السيتيزن 12 تسديدة منها 6 على المرمى، وفي المقابل سدد لاعبو الملكي 14 كرة منها 5 على المرمى.

search