الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:03 ص

أحباب الله في الصف الأول.. السيسي يصطحب أطفال الشهداء إلى صلاة العيد (فيديو)

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الفطر

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الفطر

روان عبدالباقي

A A

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اصطحاب عدد من أطفال الشهداء، إلى صلاة العيد في مسجد مصر الكبير، وجلس أربعة منهم بجواره في الصف الأول.

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الفطر في مسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وعدد من الوزراء والمسئولين.

وبدأت شعائر صلاة العيد بتلاوة قرأنية مباركة للقارئ الشيخ حجاج الهنداوي، وخطيبًا الشيخ السيد عبدالباري من علماء وزارة الأوقاف

ونقل التلفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة بثًا مباشرًا لشعائر صلاة عيد الفطر المبارك.

تبادل التهنئة

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، اليوم الأربعاء، بعيد الفطر المبارك، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئة مسلمي مصر بالخارج، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وفقًا لبرقية تهنئة نشرتها وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال الرئيس السيسي، في البرقية التي نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجاليات المصرية عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إخوتي وأبنائي مسلمي مصر بالخارج، إنه لمن دواعي سروري أن أبعث اليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك".

وأضاف الرئيس السيسي: "ادعو الله تعالى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا العزيزة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير.. عيد سعيد”.

search